أخبار العراق

"ح*ما*س" ترفض المقترح الإ*سر*ائي*لي بشأن صفقة الرهائن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : "ح*ما*س" ترفض المقترح الإ*سر*ائي*لي بشأن صفقة الرهائن  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةأعلن قيادي في حركة “ح*ما*س”، اليوم الثلاثاء (9 نيسان 2024)، أن الحركة رفضت المقترح الإ*سر*ائي*لي الأخير بشأن صفقة تبادل المحتجزين مع إس*رائي*ل.ونقلت وكالة “رويترز” عن القيادي علي بركة قوله: “نرفض المقترحات الإ*سر*ائي*لية الأخيرة التي أبلغنا الجانب المصري بها. واجتمع المكتب السياسي اليوم وقرر هذا”.وفي وقت سابق أعلن مسؤول آخر في حركة “ح*ما*س”، طلب عدم ذكر اسمه، في حديث لـ “رويترز” أنه لا يوجد أي تقدم حتى الآن في المفاوضات الجارية في القاهرة بواسطة مصر وقطر والولايات المتحدة حول وقف إطلاق النار في قطاع غ*ز*ة وتبادل المحتجزين.ولم تعرف تفاصيل المقترح الإ*سر*ائي*لي لحركة “ح*ما*س” الذي تم نقله عبر الوسطاء.وأكد رئيس الوزراء الإ*سر*ائي*لي بنيامين نتنياهو، يوم الاثنين، أنه تلقى تقريرا مفصلا حول سير المفاوضات في القاهرة، مشيرا إلى أن الحكومة الإ*سر*ائي*لي قد حددت الموعد لإطلاق علمية عسكرية في رفح.المصدر: رويترز

 

"ح*ما*س" ترفض المقترح الإ*سر*ائي*لي بشأن صفقة الرهائن

ملاحظة: هذا الخبر "ح*ما*س" ترفض المقترح الإ*سر*ائي*لي بشأن صفقة الرهائن نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : "ح*ما*س" ترفض المقترح الإ*سر*ائي*لي بشأن صفقة الرهائن

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر "ح*ما*س" ترفض المقترح الإ*سر*ائي*لي بشأن صفقة الرهائن . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!