اخبار شعبنا المسيحي

روميو وردا المرخو في ذمة الخلود

أنا هو القيامة والحياة. من آمن بي ولو مات فسيحيا (يو 11: 25)

ببالغ الحزن و الاسى تلقينا اليوم خبر وفاة المرحوم روميو وردا المرخو  في مدينة أربيل  – العراق. 

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم موقع مانكيش نت بأحر التعازي وأصــدق مشاعر المواساة إلى عائلة الفقيد، راجين من الله أن يتغمد روحه الطاهرة برحمته الواسعة وأن يسكنه فسيــح جناته وأن يلهـــــم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

🙏الراحة الأبدية اعطه يأرب ونورك الدائم فليشرق عليه .. آمين🙏

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.