أخبار العراق

“خطوة في طريق الله”.. خطيب الصدريين يكشف هدف التواصل مع القواعد الشعبية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “خطوة في طريق الله”.. خطيب الصدريين يكشف هدف التواصل مع القواعد الشعبية والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-12 15:12:32 . والان الى التفاصيل.

كشف خطيب وإمام صلاة جمعة مسجد الكوفة المعظم، الشيخ محمد الوحيلي، اليوم الجمعة، هدف مشروع التواصل مع القواعد الشعبية، فيما عدها بأنها “خطوة في طريق الله”.

وقال الوحيلي خلال خطبة اليوم الجمعة، “مِنْ ضرورات الحياة وجود الإنسان في وسط اجتماعي، وعليه أنْ يَتفاعل معه وأنْ يؤثر فيه، مشيرًا إلى إنْ حاجة التواصل بين البشر لا يُستغنى عنها، وأي خلل أو تهاون في هذا التواصل يُؤدي إلى عدم القدرة على التَكيّف مع بيئته التي يَعيش فيها أو يَتواجد فيها”.

وأضاف: “ومِنْ خِلال هذا التَواصل يُمكن قضاء حوائج المؤمنين، لمَد جسور الأخوة، والحِفاظ على عُرى الإيمان، لافتًا إلى أهمية أن يكون الدافِع لها هو الحب في الله والباعِث عَليها هو طَلَب الأجر مِنَ اللهِ تعالى، فإنَّ مَنْ حَسُن قَصده وسَلِمَ صَدره مِنَ الشوائِبِ في علاقته بالآخرينَ فقد نجا”.

وتابع: “وقد وَجَدْنا في قائدنا سماحة السيد مقتدى الصدر (أعزه الله) صِفاتُ حُسْنُ القَصْدِ وسَلامَةَ الصَدْر في علاقته معَ الآخرين، مِنْ خلالِ المَشاريعِ الإنسانية الكَبيرة التي تَبَنَّاها، منوهًا إلى أن من بين هذه المشاريع هو التَوجيه للتَواصل مَعَ القَواعِد الشَعبية، والعَمَل على قَضاء حوائجها”.

وأوضح أن “هذا المشروع يهدف إلى تَذليل الصعوبات التي تُواجه القواعد الشعبية، مبينًا أنه جاء إكرامًا لِمُساندتها للمَشروع الإصلاحي، وطاعتها لِكُلِّ القَرارات التي تَصدر مِنَ سماحة القائد السيد مقتدى الصدر (أعزه الله) لإنجاحِ المَشروع، والتَخلّص مِنَ الفَسَـاد والتَبعية والإحتلال”.

وأكمل الوحيلي، بالقول “وبِمْا أنَّ مَشروع التَواصل مَعَ القَواعِد الشَعبية خُطوة في طَريقِ اللهِ تَعالى، فَقَدْ حَقَّقَ نَجاحًا كَبيرًا أدْخَلَ الفَرْحَةَ في قُلوبِ العِراقيينَ، مبينًا ان هذا هو طَريق المُصْلِح الذي يُريدُ لِحَرَكَتِهِ أنْ تَكون مُمتَدَّة مَعَ الزَمَنِ لِتَترك بَصَماتها بِوضوح وتَجذّر”.

 

“خطوة في طريق الله”.. خطيب الصدريين يكشف هدف التواصل مع القواعد الشعبية

ملاحظة: هذا الخبر “خطوة في طريق الله”.. خطيب الصدريين يكشف هدف التواصل مع القواعد الشعبية نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: “خطوة في طريق الله”.. خطيب الصدريين يكشف هدف التواصل مع القواعد الشعبية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “خطوة في طريق الله”.. خطيب الصدريين يكشف هدف التواصل مع القواعد الشعبية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!