رئيس فرع الجراحة في كلية طب المستنصرية يشارك بالمؤتمر العلمي الدولي الثاني لعلم الأنف في السليمانية

رئيس فرع الجراحة في كلية طب المستنصرية يشارك بالمؤتمر العلمي الدولي الثاني لعلم الأنف في السليمانية

شارك الأستاذ الدكتور ايهاب طه ياسين ( رئيس فرع الجراحة في كلية الطب / الجامعة المستنصرية – اختصاص جراحة الأنف والأذن والحنجرة ) بالمؤتمر العلمي الدولي الثاني لعلم الأنف والكورس التشريحي الرئيسي الخامس في علم الأنف 2nd RhinoSul Conference 5th Master Dissection Course in Rhinology ، والذي أقيم بدعم من كلية الطب / جامعة السليمانية وبالتعاون مع وزارة الصحة في اقليم كوردستان وعلى قاعة فندق تايتانك في مدينة السليمانية .

 وتضمن المؤتمر تقديم العديد من البحوث والمحاضرات في الجراحة الناظورية للأنف والجيوب الأنفية وجراحة قاعدة الجمجمة وعرض بعض الحالات الجراحية وطرق علاجها، وعلى هامش المؤتمر تم تنظيم ورشة العمل الخامسة حول جراحة قاع الجمجمة والجراحة التجميلية للأنف .

ويهدف المؤتمر تسليط الضوء وكشف النقاب على كل المعلومات المحدثة والتجارب العلمية العملية الفريدة من نوعها في مجال تجميل الأنف وجراحة الجيوب الأنفية الوظيفية بالمنظار، فضلاً عن الجوانب المتقدمة لجراحة الجمجمة.

وحضر المؤتمر أطباء اختصاص من مختلف محافظات العراق وطلبة البورد وعدد من الأطباء العراقيين المغتربين وأطباء اختصاص من اوربا والهند ، فضلا عن أساتذة كليات الطب .

 

بقلم : شريف هاشم

شاهد أيضاً

فقدان السمع عند كبار السن يحدث أضرار بالغة بالذاكرة.. اعرف التفاصيل

كشفت دراسة بحثية أن الصمم خاصة عند كبار السن يتسبب فى حدوث ضرر بالغ بالذاكرة، …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن