اخبار الرياضة

سميث روي: مسرور بالمساهمة في الفوز على لوتون تاون

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سميث روي: مسرور بالمساهمة في الفوز على لوتون تاون  . والان الى التفاصيل.

وأعرب إميل سميث روي، نجم أرسنال، عن سعادته واعتزازه بالمساهمة في فوز أرسنال على لوتون تاون، وقال: «تركت بصمتي بأداء جيد في المباراة. لقد كانت فرصة رائعة بالنسبة لي للعب والتألق» في الفوز التاريخي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة. الدوري الإنجليزي.

وأشار إلى مدى سعادته بهذا الإنجاز «خاصة أمام جماهيرنا في ملعبنا. وكان من الضروري بالنسبة لنا كلاعبين أن نستمر في تقديم الأداء المتميز، وبالنظر إلى النتيجة الإيجابية فهذا يدل على القوة الكبيرة التي يتمتع بها الفريق».

وأضاف: “نسعى دائما للحصول على النقاط الثلاث في كل مباراة، وإذا واصلنا هكذا سيكون الجميع سعداء. لذا، يجب أن أبقى جاهزا وجاهزا للمساهمة في الفريق في كل لحظة”.

سميث روي: سعيد بالمساهمة في الفوز على لوتون تاون

  

سميث روي: مسرور بالمساهمة في الفوز على لوتون تاون

ملاحظة: هذا الخبر سميث روي: مسرور بالمساهمة في الفوز على لوتون تاون نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : سميث روي: مسرور بالمساهمة في الفوز على لوتون تاون

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سميث روي: مسرور بالمساهمة في الفوز على لوتون تاون . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!