اخبار الرياضة

تشكيلة منتخب فلسطين الرسمية لمواجهة بنغلاديش

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تشكيلة منتخب فلسطين الرسمية لمواجهة بنغلاديش  . والان الى التفاصيل.

أعلن مدرب منتخب فلسطين، التونسي مكرم دبوب، قائمة اللاعبين الذين تم اختيارهم للمشاركة في مباراتي منتخب فلسطين أمام بنغلادش ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وضمت قائمة المنتخب الفلسطيني ياسر حمد مدافع الزمالك، فيما غاب تامر صيام وعطا جابر للإصابة.

وهذه قائمة الفريق: رامي حمادة – براء خروب – مهدي عاصي – مهدي عيسى – ميلاد تيرمانيني – محمد صالح – كاميلو سالدانا – موسى فيرواي – ياسر حمد – سامر الجندي – محمد خليل – مصعب البطاط – محمد باسم – عميد محاجنة – عميد صوافطة – سامر زبيدة – عدي خروب – محمود أبو وردة – إسلام البطران – علاء الدين حسن – أنس بني عودة – عدي الدباغ – زيد القنبر – شهاب القنبر – محمود عيد.
وتقام المباراة الأولى يوم 21 مارس الجاري، على ملعب جابر الأحمد الدولي بالكويت، فيما تقام المباراة الثانية يوم 26 من الشهر نفسه في بنجلاديش.

يُذكر أن منتخب فلسطين يحتل المركز الثالث في المجموعة التاسعة برصيد نقطة واحدة، بعد تعادله أمام لبنان وخسارته أمام أستراليا.

  

تشكيلة منتخب فلسطين الرسمية لمواجهة بنغلاديش

ملاحظة: هذا الخبر تشكيلة منتخب فلسطين الرسمية لمواجهة بنغلاديش نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تشكيلة منتخب فلسطين الرسمية لمواجهة بنغلاديش

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تشكيلة منتخب فلسطين الرسمية لمواجهة بنغلاديش . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!