اخبار منوعة

خالد يوسف: «ذوق الجمهور اتغير بسبب السوشيال ميديا والمنصات الإعلامية»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
خالد يوسف: «ذوق الجمهور اتغير بسبب السوشيال ميديا والمنصات الإعلامية»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-16 19:19:08 . والان الى التفاصيل.

وأكد المخرج خالد يوسف أن الذوق العام تغير الآن مقارنة بالسنوات السابقة، لأننا مررنا بثورتين كان لهما سبب في التأثير على الجمهور، وتابع: “إذا لم يتغير الذوق فستظل كارثة”.

وأوضح “يوسف”، خلال حواره مع الإعلامية أسماء إبراهيم، ببرنامج “ساري حبر”، المذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، أن ظهور المنصات الإعلامية بأشكالها المختلفة، بالإضافة إلى سيطرة وسائل التواصل الاجتماعي لها الأثر الكبير في تغيير الذوق العام للمشاهد المصري.

وأشار خالد يوسف إلى أنه لم يكن يحكم على الذوق العام للجمهور كما كان يتعامل معه منذ سنوات، مضيفا: “قلت لمطرب لو نجحت هذه الأغنية سيتوقف عن إخراجها ونجحت.. و لم أسمع أغنية شيماء”.

اخر اعمال خالد يوسف

يُشار إلى أن آخر أعمال المخرج خالد يوسف كان إطلاقه لفيلم الإسكندراني الذي طرح في السينما مؤخراً، وشهدت أحداثه نجاحاً كبيراً.

تدور أحداث فيلم الإسكندراني حول شاب يدعى “بكر” يجسد شخصيته أحمد العوضي وهو “ملاكم الرهان”. والده علي الإسكندراني “بيومي فؤاد” يعمل مدرسا في سوق السمك. ويعيش قصة حب مع ابنة حي الأنفوشي التي تشهد أحداث الفيلم، ويطلق على تجسيدها اسم “قمر”. الفنانة زينة، فيضطر لسرقة أموال من خزينة والده لتحقيق أحد أحلامه في تحقيق ربح سريع، لكنه يتعرض للسرقة فيصفعه والده ويطرده من حياته، فيسافر إلى إيطاليا وينضم المافيا هناك، ويعود بثروة كبيرة ليدمر حياة والده وكل المقربين منه تمامًا.

اقرأ أيضًا: أحمد العوضي: خالد يوسف ساعدني في الظهور بشكل مختلف في الإسكندرية

الفيلم الإسكندراني.. خالد يوسف يدافع عن زينة: كانت متوهجة “فيديو”

دعماً لفلسطين.. أحمد العوضي وخالد يوسف يشاركان في تظاهرة بإيطاليا

 

خالد يوسف: «ذوق الجمهور اتغير بسبب السوشيال ميديا والمنصات الإعلامية»

ملاحظة: هذا الخبر
خالد يوسف: «ذوق الجمهور اتغير بسبب السوشيال ميديا والمنصات الإعلامية» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
خالد يوسف: «ذوق الجمهور اتغير بسبب السوشيال ميديا والمنصات الإعلامية»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
خالد يوسف: «ذوق الجمهور اتغير بسبب السوشيال ميديا والمنصات الإعلامية» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!