اخبار شعبنا المسيحي

السيد عماد ججو يزور المدارس السريانية في ناحية برطلة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السيد عماد ججو يزور المدارس السريانية في ناحية برطلة  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

اجرى السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية، زيارة تفقدية للمدارس السريانية في ناحية برطلة في سهل نينوى، ورافقه فيها السيد رياض سعيد مدير قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى والسيد رياض قرياقوس مسؤول شعبة الدراسة السريانية لتربية الحمدانية، وذلك صباح يوم السبت الموافق 24 شباط 2024 .

بداية الجولة كانت زيارة السيد عماد ججو لمدرسة الحنين المختلطة السريانية، وخلالها قدم المدير العام درع الابداع من المديرية العامة للدراسة السريانية للسيدة ساجدة زكو الياس وذلك لمناسبة الاحالة على التقاعد وتثمينا لمسيرتها في التربية والتعليم، بحضور المشرف الاختصاصي احمد حسين والمشرف مازن يوحانا لمادة التربية الدينية المسيحية اضافة للكوادر التعليمية، كما شارك المدير العام في فعاليات اليوم الترفيهي واللقاء مع تلاميذ المدرسة.

بعدها توجه السيد ججو والوفد المرافق له بزيارة ثانوية ابن العبري، والتقى فيها مع السيد مضر بشير مدير الثانوية والكوادرالتدريسية في الثانوية، وجرى الحديث والتباحث خلال اللقاء حول تلبية احتياجات المدرسة والكوادر التدريسية للعمل على المواصلة في تقديم افضل خدمة تربوية وتعليمية للطلبة.

 

السيد عماد ججو يزور المدارس السريانية في ناحية برطلة

ملاحظة: هذا الخبر السيد عماد ججو يزور المدارس السريانية في ناحية برطلة نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السيد عماد ججو يزور المدارس السريانية في ناحية برطلة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السيد عماد ججو يزور المدارس السريانية في ناحية برطلة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!