أخبار التكنولوجيا

تنزيل فيديو من لايكي Likee مجانا (أسهل الطرق)

في هذا المقال نشرح لك كيفية تنزيل فيديو من لايكي Likee مجانا. لا يقتصر محتوى الفيديو حاليًا على اليوتيوب . هناك منصات أخرى مثل TickTalk و Like مليئة بمقاطع الفيديو الممتعة التي يحبها الجميع ويشاركها. على الرغم من أن تنزيل مقطع فيديو على YouTube أمر سهل ، إلا أن تنزيل مقطع فيديو Likee ليس بالأمر السهل. لتنزيل مقطع فيديو يعجبك ، يجب أن يكون لديك وصول إلى تطبيق فريد يمكنه التقاط تفاصيل الفيديو وتنزيله لك بأعلى دقة ممكنة.

توفر لك هذه المقالة طرقًا مجانية لتنزيل مقاطع الفيديو.

من خلال مدير التنزيل يمكنهم تنزيل ملفات الفيديو والوسائط بسرعة من منصات مثل Likee . تطبيقنا المفضل هو 4k Video Downloader بسبب ميزاته الفريدة. يمكن دمجه مع أي موقع وسائط تقريبًا ويمكنه التعامل مع طلبات التنزيل.

الطريقة الأولى: استخدام برنامج في Windows

يعمل مدير التنزيل الذين تحدثنا عنهم في معظم الأنظمة الأساسية ، بما في ذلك YouTube و Facebook و Tic Tac و Video و Likee . سنشرح اليوم بالتفصيل كيف يمكنك تنزيل فيديو إعجاب باستخدام 4k Video Downloader. الإجراء بسيط وسيتم تنزيل الفيديو في بضع ثوان! لكن دعنا نخبرك أولاً عن التطبيق نفسه!

ما هو 4K Video Downloader؟

4K Video Downloader هو برنامج مجاني متاح لأنظمة macOS و Windows و Ubuntu يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع الويب الشهيرة مثل Facebook و YouTube و Instagram. نظرًا لأن هذا البرنامج متوافق مع أي موقع ويب ، يمكن لهذا التطبيق تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع عادية غير معروفة جيدًا ، بالإضافة إلى مواقع الويب الشهيرة.

إذا كنت ترغب في استخدام المزيد من ميزات هذا البرنامج ، احصل على الإصدار المتميز. إذا كنت ترغب فقط في تنزيل بعض مقاطع الفيديو ، فإن الإصدار المجاني يكفي. ومع ذلك ، هناك قيود على الإصدار المجاني الذي ستتم إزالته إذا قمت بالترقية إلى الإصدار المتميز. على سبيل المثال ، في الإصدار المجاني ، يمكنك فقط تنزيل 24 مقطع فيديو من قائمة تشغيل واحدة.

تميز واجهة المستخدم البسيطة والواضحة والقدرة على تنزيل جميع مقاطع الفيديو من قائمة تشغيل YouTube هذا التطبيق المعين عن الباقي. يتميز 4K Video Downloader بميزات فريدة وعملية للغاية. فيما يلي بعض الميزات التي تسهل العمل بها.

خطوات تنزيل فيديو الإعجاب باستخدام 4K Video Downloader

كما قلت من قبل ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع. مثل ليس استثناء لهذه القاعدة. اتبع الخطوات أدناه لتنزيل مقاطع الفيديو من Like.

الخطوة 1: افتح المتصفح وانتقل إلى موقع الإعجاب الرسمي بالعنوان https://likee.com/en/. بعد تسجيل الدخول إلى الموقع ، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله.

الخطوة 2: بعد العثور على موقع الفيديو الذي تريد تنزيله ، انتقل إلى شريط العناوين وانسخ عنوان URL.

https://techgigs.org/wp-content/uploads/2021/09/likee-dwd-01-300x128.jpg

الخطوة 3: قم بتشغيل 4K Video Downloader ، انقر فوق الأيقونة الخضراء الكبيرة الموجودة على اليسار أسفل القائمة الرئيسية. سيؤدي هذا إلى استرداد الفيديو تلقائيًا من الرابط المنسوخ.

https://techgigs.org/wp-content/uploads/2021/09/dwd-23-300x157.jpg

الخطوة 4: سيتم إدراج الرابط الذي نسخته تلقائيًا في البرنامج. سيتم نقلك إلى نافذة حيث يتعين عليك تحديد التنسيق والدقة. حدد نوع وقيمة التنسيق والدقة. إذا كنت تريد فصل الصوت عن الفيديو ، فانقر فوق القائمة المنسدلة الموجودة على اليسار وحدد استخراج الصوت.

https://techgigs.org/wp-content/uploads/2021/09/dedded-300x173.jpg

الخطوة 5: بمجرد تحديد جميع الخيارات ، ما عليك سوى النقر فوق خيار التنزيل لبدء تنزيل الفيديو الذي يعجبك.

لذا فإن هذا التطبيق هو تطبيق موثوق به مع ميزات التطبيق التي يمكنك الاعتماد عليها لتنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بك من أي موقع ، بما في ذلك منصة الإعجاب. إن بساطة هذا البرنامج وقدراته الخاصة تجعله مختلفًا.

الطريقة الثانية : تنزيل فيديو من لايكي (موقع مجاني يمكن استخدامه لكل من الهاتف والكمبيوتر)

PasteDownload هو في الأساس موقع تنزيل فيديو عبر الإنترنت يدعم مواقع فيديو متعددة معًا. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو والملفات الصوتية والصور (إن وجدت) بسهولة بالغة عن طريق إدخال عنوان URL للفيديو في حقل اللصق في هذا البرنامج من Like.

يقوم PasteDownload تلقائيًا بمعالجة عنوان URL المدخل لاستخراج ملف فيديو من الإعجاب بحيث يمكن تنزيل الملف وحفظه في وضع عدم الاتصال على جهازك. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك تشغيل الفيديو في وضع عدم الاتصال في أي وقت وفي أي مكان دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

تأكد من صحة عنوان URL للفيديو الذي تدخله. على سبيل المثال ، يكون عنوان URL لأحد مقاطع الفيديو التي تنال الإعجاب كما يلي: https://l.likee.video/v/oIOuzp. يرجى الانتظار لحظة حتى يقوم تطبيق تنزيل الفيديو أعجبني بعمله.

الخطوة 1

كيفية تنزيل Likee Video Online مجانًا

في الأساس ، ما تحتاجه هنا هو مثل URL بحيث يمكنك تنزيل وحفظ ملفات الفيديو (الصوت والصور) التي تأخذها في وضع عدم الاتصال على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الخاص بك. انسخ عنوان URL لفيديو الإعجاب ، ثم الصقه في إدخال الحقل الخاص أعلى صفحة التطبيق.

الخطوة 2

Likee تنزيل الفيديو على الإنترنت مجانًا

لا تحتاج حتى إلى النقر فوق زر التنزيل ، حيث تتم معالجة عنوان URL تلقائيًا بواسطة PasteDownload للعثور على ملفات الفيديو والصوت والصور التي قد تتمكن من تنزيلها. بعد الانتهاء من عملية التنزيل ، سيكون زر التنزيل متاحًا مع معلومات كاملة حول حجم وجودة ودقة الملف المراد تنزيله. للتنزيل ، انقر بزر الماوس الأيمن وانقر فوق الزر حفظ باسم. على الهواتف الذكية ، اضغط مع الاستمرار على إصبعك ثم انقر فوق رابط التنزيل لتنزيله على جهازك. بأكمله !

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!