أخبار العراق

اعتقال اربعة سوريين وعراقي يدخلهم للبلاد بطرق غير قانونية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اعتقال اربعة سوريين وعراقي يدخلهم للبلاد بطرق غير قانونية  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ كشف مصدر أمني، يوم السبت، عن اعتقال أربعة سوريين وعراقي ونقلهم داخل البلاد بطريقة غير شرعية جنوب كركوك.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن قوة مشتركة في حاجز تركلان على طريق قضاءي الرشاد وتكريت (20 كم جنوب كركوك)، وبتفتيش سيارة تابعة للمدينة، عثرت على أربعة أشخاص يحملون جوازات سفر سورية تحمل ميزات غير قانونية.”

وتابع المصدر، أن “الشرطة ألقت القبض على السوريين الأربعة والسائق الذي ينقلهم وهو من صلاح الدين ويمتلك سيارة كيا سيراتو”، لافتا إلى أنه “تم اعتقالهم واحتجازهم بناء على تعليمات”.

وأشار المصدر إلى أن “المعتقلين من الجنسية السورية ومخالفي قانون الإقامة العراقي رقم 76 لسنة 2017، وكانوا قادمين من صلاح الدين باتجاه محافظة أربيل”.

 

اعتقال اربعة سوريين وعراقي يدخلهم للبلاد بطرق غير قانونية

ملاحظة: هذا الخبر اعتقال اربعة سوريين وعراقي يدخلهم للبلاد بطرق غير قانونية نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اعتقال اربعة سوريين وعراقي يدخلهم للبلاد بطرق غير قانونية

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اعتقال اربعة سوريين وعراقي يدخلهم للبلاد بطرق غير قانونية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#اعتقال #اربعة #سوريين #وعراقي #يدخلهم #للبلاد #بطرق #غير #قانونية

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!