اخبار الرياضة

نابولي يريد ضم غولر وانشيلوتي يرفض التخلي عنه

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نابولي يريد ضم غولر وانشيلوتي يرفض التخلي عنه  . والان الى التفاصيل.

بعد فشل لاعب ريال مدريد أردا جولر في إثبات نفسه مع النادي الملكي قادما من فنربخشة مقابل نحو 30 مليون يورو، أبدى نادي نابولي الإيطالي رغبته في التعاقد مع اللاعب التركي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. في الوقت الذي أشارت فيه تقارير صحفية إلى أن نابولي يعد من أبرز الأندية المهتمة بضم جولر على سبيل الإعارة في المستقبل القريب.

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، رغبته في استمرار جولر مع الفريق الملكي خلال الموسم المقبل وعدم رحيله.

  

نابولي يريد ضم غولر وانشيلوتي يرفض التخلي عنه

ملاحظة: هذا الخبر نابولي يريد ضم غولر وانشيلوتي يرفض التخلي عنه نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : نابولي يريد ضم غولر وانشيلوتي يرفض التخلي عنه

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نابولي يريد ضم غولر وانشيلوتي يرفض التخلي عنه . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!