اخبار الرياضة

الليغا: ابداع فينيسيوس ينقذ ريال مدريد امام فالنسيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الليغا: ابداع فينيسيوس ينقذ ريال مدريد امام فالنسيا  . والان الى التفاصيل.

ضمن الجولة 27 من الدوري الإسباني لكرة القدم، شهد ملعب الميستايا مواجهة قوية بين فالنسيا وريال مدريد، حيث انتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي 2-2.

وتمكن هوغو دورو من افتتاح التسجيل لفالنسيا في الدقيقة 27، قبل أن يضيف زميله رومان ياريمشوك الهدف الثاني في الدقيقة 30، ليفاجئ الفريق المضيف بتقدمه بهدفين نظيفين. إلا أن ريال مدريد بقيادة الشاب فينيسيوس جونيور لم يتنازل عن التعويض، حيث نجح في تسجيل هدف. المهم في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، عزز آمال فريقه في التعافي. وبالفعل عاد فينيسيوس ليحقق هدف التعادل الثمين لريال مدريد في الدقيقة 76، بعد أداء فني رائع وتسديد متقن، لتشتعل أجواء المباراة في الدقائق الأخيرة، وتضيع فرص الفريقين حتى نهايتها. بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

  

الليغا: ابداع فينيسيوس ينقذ ريال مدريد امام فالنسيا

ملاحظة: هذا الخبر الليغا: ابداع فينيسيوس ينقذ ريال مدريد امام فالنسيا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الليغا: ابداع فينيسيوس ينقذ ريال مدريد امام فالنسيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الليغا: ابداع فينيسيوس ينقذ ريال مدريد امام فالنسيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!