اخبار الرياضة

مالديني لم يستغرب تراجع نابولي وهيمنة انتر ميلانو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مالديني لم يستغرب تراجع نابولي وهيمنة انتر ميلانو  . والان الى التفاصيل.

اعترف أسطورة ميلان والمدير الرياضي السابق باولو مالديني، بأنه يبتعد عن النادي منذ إقالته من منصبه نهاية الموسم الماضي.

وقال في تصريحات نقلتها صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت: “لم أعد أذهب إلى سان سيرو. هذا يبدو منطقيا. أتابع مونزا وإمبولي حيث يلعب أطفالي».

وفي الوقت نفسه، أشاد اللاعب البالغ من العمر 55 عامًا بمنافسه في المدينة إنتر، الذي فاز بالدوري الإيطالي بطريقة مهيمنة هذا الموسم، وأضاف: “هذا أمر خاص جدًا. كانت هناك استراتيجية، وليس من قبيل الصدفة أن ينتهي الأمر بنابولي في المكان الخطأ». بعد إقالة المدرب والمدير الرياضي، لا يحظى القسم الرياضي دائما بهذا القدر من الاهتمام. في بعض الأحيان يُنظر إلى اللاعبين على أنهم آلات يجب أن تنتج كل شيء.

  

مالديني لم يستغرب تراجع نابولي وهيمنة انتر ميلانو

ملاحظة: هذا الخبر مالديني لم يستغرب تراجع نابولي وهيمنة انتر ميلانو نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مالديني لم يستغرب تراجع نابولي وهيمنة انتر ميلانو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مالديني لم يستغرب تراجع نابولي وهيمنة انتر ميلانو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!