أخبار التكنولوجيا

كيفية حذف حساب الفيس: رابط حذف الفيس من جوجل 

هل أنت مستعد لحذف حساب الفيس؟ سواء كان ذلك لبداية جديدة أو لمجرد أخذ استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي، فإن حذف حسابك على الفيس يمكن أن يكون قرارًا مفيدًا. إذا كنت مستعدًا لإجراء هذه الخطوة، فستوجهك هذه المقالة خطوة بخطوة.

نبذة عن الفيسبوك

الفيسبوك عبارة عن منصة وسائط اجتماعية شهيرة تسمح لمستخدميها بالبقاء على اتصال. تدار من قبل شركة “ميتا” وهي متوفرة بـ لغات مختلفة. يمكن لمستخدميه إنشاء حساب مجانًا، والذي يتضمن الاسم والملف الشخصي والمعلومات الأخرى ذات الصلة. لا يسمح Facebook لمستخدميه بنشر التعليقات ومشاركة الصور فحسب، بل يوفر أيضًا ألعابًا ومحتويات أخرى مثيرة للاهتمام. إنها طريقة رائعة للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة، وكذلك للوصول إلى الأخبار والمعلومات المفيدة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر العديد من المزايا للمستخدمين، مثل القدرة على التواصل مع أشخاص آخرين وإيجاد فرص جديدة.

كيفية حذف حساب الفيس من خلال الهاتف

إذا كنت تريد حذف حسابك على الفيس ، فهناك طريقتان مختلفتان للقيام بذلك. يمكنك حذف حسابك من خلال تطبيق الهاتف، أو يمكنك حذف حسابك من خلال الموقع الإلكتروني.

لحذف حسابك من خلال تطبيق الهاتف، افتح أولاً تطبيق Facebook وانقر على الخطوط الثلاثة في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. ثم حدد الإعدادات والخصوصية. أسفل تفاصيل الحساب، حدد حذف الحساب.

لحذف حسابك من خلال المتصفح ، انتقل أولاً إلى https://www.facebook.com/settings?tab=your_facebook_information واضغط على إلغاء التنشيط والحذف.

كيفية حذف حساب الفيس من خلال الكمبيوتر

إذا كنت تريد حذف حسابك على Facebook، فيمكنك القيام بذلك على جهاز كمبيوتر باتباع الخطوات التالية:

1. اذهب إلى www.facebook.com وقم بتسجيل الدخول.

2. في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة الرئيسية، انقر على صورتك وبعدها  “الإعدادات والخصوصية”.

3. في قسم “معلوماتك على الفيسبوك “، انقر فوق اختيار “إلغاء تنشيط حسابك مؤقتًا أو حذفه نهائيًا”.

4. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإنهاء الحذف.

رابط حذف الفيس من جوجل

للقيام بذلك ستحتاج إلى زيارة رابط حذف الفيس من جوجل اضغط هنا . بمجرد الضغط على هذا الرابط، ستحتاج إلى النقر على خيار معلوماتك على الفيسبوك. من هنا، سوف تحتاج إلى تحديد “حذف حسابي”. سيُطلب منك بعد ذلك تأكيد قرارك بالنقر فوق الزر “حذف حسابي”. بعد الانتهاء من هذه الخطوات، سيتم حذف حسابك على الفيس.

التراجع عن حذف حساب الفيس

1. كيفية التراجع عن حذف حساب Facebook؟

إذا قمت بحذف حسابك على Facebook عن طريق الخطأ وتريد التراجع عن الإجراء، فيمكنك القيام بذلك باتباع الخطوات التالية:

2. سجّل الدخول إلى Facebook:

انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك وانقر على السهم لأسفل في الزاوية اليسرى العليا. في القائمة المنسدلة، حدد البحث عن الدعم. انقر فوق “شيء آخر”.

3. استرداد حسابك:

انقر فوق استرداد هذا الحساب. ستتمكن بعد ذلك من استعادة الحساب الذي قمت بحذفه.

4. إعادة تنشيط حسابك:

بمجرد استرداد حسابك، ستحتاج إلى إعادة تنشيطه. للقيام بذلك، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

5. الإطار الزمني:

يتم حذف الحساب نهائيًا ولا يمكن استرداده بعد 14 يوم من تاريخ الحذف.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.