اخبار الرياضة

من هم الأقرب للانضمام للأولمبي العراقي في أولمبياد باريس؟.. هذه القائمة المحتملة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : من هم الأقرب للانضمام للأولمبي العراقي في أولمبياد باريس؟.. هذه القائمة المحتملة  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

وضع مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل أولوياته في المرحلة المقبلة من الاستعداد لأولمبياد باريس 2024، بعد نجاحه في انتزاع تذكرة التأهل بفوزه على إندونيسيا بنتيجة (2-1) في مباراة المركز الثالث في البطولة. كأس آسيا تحت 23 سنة.

ويتطلع المدرب العراقي إلى ضم لاعبين فوق السن المحددة (تحت 23 عاما) من منتخب العراق الأول لتعزيز صفوف فريقه في مباريات باريس الأولمبية في يوليو المقبل.

ويسعى شنيشل إلى تعزيز صفوف فريقه ومعالجة نقاط الضعف التي رافقت أداء الفريق في مباريات كأس آسيا سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي. سوف يدرس الخيارات المتاحة بعناية فائقة ولن يتعجل أبدًا. خاصة أنه سيتابع اللاعبين طوال شهري مايو ويونيو، لكن رغم ذلك أعطى الأولوية للاعبين.

 

من هم الأقرب للانضمام للأولمبي العراقي في أولمبياد باريس؟.. هذه القائمة المحتملة

ملاحظة: هذا الخبر من هم الأقرب للانضمام للأولمبي العراقي في أولمبياد باريس؟.. هذه القائمة المحتملة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : من هم الأقرب للانضمام للأولمبي العراقي في أولمبياد باريس؟.. هذه القائمة المحتملة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر من هم الأقرب للانضمام للأولمبي العراقي في أولمبياد باريس؟.. هذه القائمة المحتملة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!