اخبار شعبنا المسيحي

غبطة البطريرك ساكو يستقبل مستشار الشؤون السياسية لليونامي (UNAMI) في إقليم كوردستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غبطة البطريرك ساكو يستقبل مستشار الشؤون السياسية لليونامي (UNAMI) في إقليم كوردستان  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- البطريركية الكلدانية/

الأب أفرام كليانا

 

استقبل غبطة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو صباح الأحد 17 كانون الأول 2023 في الدير الكهنوتي بعنكاوا، السيد مونياراتزي موتسي (Munyaradzi Motsi)، مستشار الشؤون السياسية في منظمة الأمم المتحدة في العراق – أربيل (UNAMI)، دار الحديث حول وضع المسيحيين حالياً، وتداعيات سحب المرسوم من البطريرك، ومحرقة قره قوش ومدى تأثيرهما على الوجود المسيحي في العراق، وبدء نزيف الهجرة.

 

غبطة البطريرك ساكو يستقبل مستشار الشؤون السياسية لليونامي (UNAMI) في إقليم كوردستان

ملاحظة: هذا الخبر غبطة البطريرك ساكو يستقبل مستشار الشؤون السياسية لليونامي (UNAMI) في إقليم كوردستان نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : غبطة البطريرك ساكو يستقبل مستشار الشؤون السياسية لليونامي (UNAMI) في إقليم كوردستان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غبطة البطريرك ساكو يستقبل مستشار الشؤون السياسية لليونامي (UNAMI) في إقليم كوردستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!