مقالات دينية

((( ثقتنا بك كثقتنا بابنكِ )))

الكاتب: ماري ايشوع
((( ثقتنا بك كثقتنا بأبنكِ )))

يا أمنا مريم القديسة في هذا اليوم المقدس، يوم الرب، وذكرى يوم ميلادك الى من غيرك نلتجأ ونشكي لها الأمر، فنحن بأمس الحاجة الى أم مثلك فأنت في السماء ولكن نظركِ دوماً نحو الأرض حيث أبناءك فأنت من أجل الخطأ مازلت تعملي كي يخلص الجميع وتتألمي، يا أمنا نعترف منْ أكثر منا خطأة مع الآعتذار منك وبحاجة لمساعدتك وعونك، في هذا اليوم المبارك نصرخ اليك يا عذراء أمنا أن تعيني كل أنسان، نصرخ اليك كي تشفعي للكون وكل البشر، فالكون وكل من فيه في مخاض كبير كله بحاجة الى الشفاء ولا دواء له الا أنت يا أم وشفيعة ومحامية كل البشر ساعدي البشرية كي تولد من جديد حيث لا شر والله يمشي بين البشر كما مع ادم وحواء، نعم ليس لدينا غيرك من اليه نلتجأ فثقتنا بك كثقتنا بأبنك .

كل عام والجميع بالف خير بمناسبة عيد أمنا العذراء .  

8-9-2015
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.