اجتماعيات

تهنئه …قام المسيح !!!حقا قام

الكاتب: اسحق بفرو
قملي مارن …شوح الشمح … صلاواثا د يمح
 
بمناسب حلول عيد القيامة المجيد يسرني ان اقدم احر التهاني  واحلى الاماني والتبريكات لجميع اخوتي واصدقائي من ا بناء مانكيش العزيزة في  وطن الام وفي بلاد الانتشار وجميع الاخوه ولاحبة في المعمورة وجميع الاخوه  بالمسيح طالبا من الذي انتصرعلى الموت بقيامته المجيدة ان يعيده على الجميع  وهم يتمتعون بوافر الصحة والسعادة والامان وكل عام وجميع بالف الف خير

               قام المسيح ……..حق اقام

                                                                                             اسحق بفرو
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.