اخبار منوعة

لم أعتزل الفن لكن ابتعدت لعدم وجود جديد :: الأنباط تريند – Trends

لم أعتزل الفن لكن ابتعدت لعدم وجود جديد :: الأنباط :

تاريخ النشر : الخميس – مساءً 08:51 | 05-09-2024

الأنباط –

أكدت الفنانة نيللي أنها لم تعتزل الفن بشكل كامل، بل هي من قررت الابتعاد عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية لأنها لم ترغب في تقديم أي عمل فني جديد لا يليق بمكانتها ومكانتها. التاريخ الفني القديم.

وأوضحت نيللي في حوار خاص مع برنامج “صباح العربية” المذاع على قناة “العربية”، أن الفوازير تمثل لها حياة كاملة، حيث أتاح لها الفرصة لإظهار كافة مواهبها، بما في ذلك الرقص الاستعراضي والغناء وتمثيلاً: «الفوازير حياتي بالنسبة لي».

وكشفت نيللي عن موقف طريف حدث لها بسبب شهرتها الواسعة التي اكتسبتها من خلال تقديم فوازير في شهر رمضان، حيث بدأ الجمهور يطلق عليها اسم “نيللي رمضان”.

وقالت نيللي مازحة: “الناس دايما بتقول نيللي رمضان. اسمك رمضان ولا تقول؟!”

واختتمت نيللي حديثها بالتأكيد على ضرورة أن يتمتع أي نجم أو فنان يقدم الفنون المسرحية ببعض المواصفات الأساسية، منها الصوت الجيد والأداء الرائع، خاصة أن هذا النوع من الفن لا يقتصر على التمثيل فقط.

اتبع الأنباط على أخبار جوجل

ملاحظة: هذا الخبر لم أعتزل الفن لكن ابتعدت لعدم وجود جديد :: الأنباط تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!