اخبار شعبنا المسيحي

تعيين الحقوقي أديل حنا رئيس لبلدية مانكيش

بتاريخ 2/11/2020 تم تعيين الحقوقي أديل حنا رئيس لبلدية مانكيش وذلك بحضور مدير ناحية مانكيش و معاون المدير العام للبلديات العامة في دهوك .

السيد أديل حنا من مواليد 1984 / مانكيش حاصل على دبلوم إدارة و بكالوريوس سياسة و قانون /قسم القانون.  عمل في بلدية مانكيش منذ عام 2005 ولغاية هذا اليوم .

وبهذه المناسبة يتقدم موقع مانكيش نت إلى السيد ( أديل حنا ) بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة تسنمه منصب رئيس بلدية مانكيش متمنين لشخصه الكريم التوفيق والنجاح في القيـام بالمهام المسندة اليه.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.