أخبار العراق

عيوب “لا تحصى” بكاميرات مراقبة بابل باعتراف شرطة المحافظة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عيوب “لا تحصى” بكاميرات مراقبة بابل باعتراف شرطة المحافظة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-20 12:57:57 . والان الى التفاصيل.


20 أبريل، 2024
بغداد/المسلة الحدث: كشف النائب امير المعموري، السبت، عن إقرار قيادة شرطة محافظة بابل، بعدم مطابقة كاميرات المراقبة في المحافظة للمواصفات رغم صرف اكثر من 36 مليار دينار على مشروعها، مشيرا الى العديد من العيوب في تلك الكاميرات.
وقال المعموري في بيان، انه “ردا على ما صرحنا به سابقا بعدم مطابقة كاميرات بابل للمواصفات رغم صرف عليها اكثر من (36مليار) فان شرطة بابل تعترف بذلك لمن يبحث عن الدليل”، مبينا ان “الملف في هيئة النزاهة والقضاء”.
وأوضح ان “الكاميرات لا تكشف مسببي الحوادث ومواصفاتها قديمة ولا تتحمل الأجواء العراقية الخارجية من حرارة وأتربة ورطوبة إضافة الى عدم كفاءة المنظومة الشمسية وكثرة الانقطاعات في الكاميرات كما انها لا تؤمن الرؤية الليلية سوى لمسافة قصيرة ولا يوجد نظام تحسس امني فيها ولا تعمل بصورة دقيقة ناهيك عن ان هناك الكثير منها لا تعمل”.
واكد المعموري، “نتمنى حسم الموضوع حفظا على أرواح وممتلكات المواطنين التي ذهبت دون معرفة الفاعل وكذلك حفاظاً على المال العام”.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

عيوب “لا تحصى” بكاميرات مراقبة بابل باعتراف شرطة المحافظة

ملاحظة: هذا الخبر عيوب “لا تحصى” بكاميرات مراقبة بابل باعتراف شرطة المحافظة نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: عيوب “لا تحصى” بكاميرات مراقبة بابل باعتراف شرطة المحافظة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر عيوب “لا تحصى” بكاميرات مراقبة بابل باعتراف شرطة المحافظة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!