أخبار العراق

الداخلية العراقية تعلن صدور قرابة 100 حكم إعدام بحق مدانين بتجارة المخ*د*رات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الداخلية العراقية تعلن صدور قرابة 100 حكم إعدام بحق مدانين بتجارة المخ*د*رات  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت وزارة الداخلية العراقية، يوم الاربعاء، صدور ما يقارب 100 حكم بالإعدام والسجن المؤبد بحق تجار مخ*د*رات محليين ودوليين خلال الأعوام 2023-2024.

وقال المتحدث باسم الوزارة العميد مقداد ميري في مؤتمر صحفي عقده اليوم ببغداد، إن عملية مكافحة المخ*د*رات مستمرة، واصفا هذا الملف بـ”المهم” ويهدد أمن البلاد، لذلك سيكون هناك ضغط كبير جدا في مجال المخ*د*رات.

وأشار إلى أنه تم ضبط 8 كيلو جرامات من المواد المخدرة خلال مدة أسبوع، بالإضافة إلى 200 ألف حبة مؤثرات عقلية، مع القبض على 123 متهما.

 

الداخلية العراقية تعلن صدور قرابة 100 حكم إعدام بحق مدانين بتجارة المخ*د*رات

ملاحظة: هذا الخبر الداخلية العراقية تعلن صدور قرابة 100 حكم إعدام بحق مدانين بتجارة المخ*د*رات نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الداخلية العراقية تعلن صدور قرابة 100 حكم إعدام بحق مدانين بتجارة المخ*د*رات

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الداخلية العراقية تعلن صدور قرابة 100 حكم إعدام بحق مدانين بتجارة المخ*د*رات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الداخلية #العراقية #تعلن #صدور #قرابة #حكم #إعدام #بحق #مدانين #بتجارة #المخ*د*رات

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!