أخبار التكنولوجيا

تعديل الصور اونلاين اليك 6 مواقع مجانية لإضافة التأثيرات والفلاتر على الصور

في السنوات السابقة ، كان بإمكان مستخدم فوتوشوب ماهر فقط إضافة تأثيرات مذهلة للصور. ولكن لم يعد هذا هو الحال ، ما عليك سوى التحقق من المواقع الرائعة أدناه.

أدى انتشار التطبيقات مثل Instagram إلى جعل الصورة العادية جدًا أمرًا يصعب تصديقه. لكن المكتبة الشاملة لفلاتر Instagram غير متاحة لمستخدمي سطح المكتب. مصممة للاستخدام على منصات الهاتف. لحسن الحظ ، هناك العديد من مواقع الويب وتطبيقات الويب التي يمكنها مساعدتك.

1- PhotoFaceFun

هل أنت من هؤلاء الأشخاص الذين يحبون لصق لسان الكلب وآذان الأرانب على صور أصدقائك؟ افعلها بشكل أفضل مع هذا التطبيق!

كما يوحي الاسم ، لها تأثيرات وتراكبات للصور الشخصية والسيلفي. وهي تتراوح من التأثيرات الشعبية إلى التأثيرات المضحكة.

هناك المئات من الأساليب للاختيار من بينها.

2- PhotoFunia

في المثال أدناه ، يمكنك أن ترى أنني وضعت إحدى صور إجازتي المشمسة على لوحة إعلانات منحدر التزلج. إنه مزيج مثير للاهتمام ، أنا متأكد من موافقتك.

مثل PhotoFaceFun ، هناك العديد من المفاهيم والخلفيات الجاهزة التي يمكنك استخدامها.

أداة بسيطة بواجهة مستخدم جذابة جعلت منه أحد أشهر المواقع في مجال تحرير الصور. يحتوي PhotoFunia على مرشحات ، قصاصات فنية ، مؤثرات ضوئية ، وجوه مرحة وملصقات جاهزة.

كل ما عليك فعله هو تحديد إطار ، ثم إلقاء نظرة على الصورة التي تريدها في هذا الإطار ، وفحصها وتطبيق تأثيرات مختلفة عليها.

3- Pictonize

يعد استخدام أداة Pictonize أمرًا بسيطًا وسهلاً. قم بتحميل الصورة ثم حدد التأثير الذي تريده.

الآثار تقع في أربع فئات. تأثيرات رائعة وتأثيرات الشكل وتأثيرات سطحية وتأثيرات رمادية. تحتوي كل فئة من هذه الفئات على حوالي 500 تأثير للاختيار من بينها ، ويوجد إجمالي ما يقرب من 2000 مرشح فريد.

في الصورة أعلاه ، يمكنك أن ترى أن لون الفريق مطبق في شرائط على الصورة.

4-Pixlr.com

يعد Pixlr.com أحد أفضل البرامج المجانية على الإنترنت والمواقع الشهيرة لمحرري الصور والتي يمكنك استخدامها لتحرير صورك بسرعة كبيرة. Pixlr متاح أيضًا لإصدارات سطح المكتب والأجهزة المحمولة. يوفر أدوات بسيطة للاختيار والقص والاقتصاص وتأثيرات الألوان والمزيد.

ما عليك سوى الانتقال إلى موقع الويب وتشغيل تطبيق الويب pixlr. كما أن لديها حساب عضوية مجاني.

5- Pho

Pho.to هو موقع شهير آخر لمحرري الصور عبر الإنترنت. يمنحك مئات من تأثيرات الضوء واللون بالإضافة إلى تأثيرات ممتعة مختلفة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر التحكم في التباين وتأثيرات اللون والضوء والسطوع.

بمساعدة الأدوات البسيطة لهذا البرنامج ، يمكنك تطبيق التعديلات بسرعة. تتوفر أيضًا إصدارات IOS و Android من هذا المحرر. أداة بسيطة لتحرير الصور مع التحرير الفوري.

Pho.to موقع إلكتروني لتحرير الصور

6- محرر Free Online Photo Editor

يعد Freeonlinephotoeditor.com أحد أشهر مواقع تحرير الصور على الإنترنت. إنها مثل أداة تحرير صور سطح المكتب المصغرة على الويب. يوفر هذا المحرر الأدوات الأساسية والمحسنات والمرشحات والطبقات والقصاصات الفنية والمزيد للتحرير.

يحتوي أيضًا على أزرار للإرجاع ، والتمرير للأمام ، وإعادة الضبط ، وملف لأداء وظائف مختلفة. ما عليك سوى استيراد الملف ثم تنزيله في غضون بضع دقائق بعد تطبيق التأثيرات والتحرير.

موقع FreeOnlinePhotoEditor.com لتحرير الصور على الإنترنت

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!