اخبار منوعة

تامر حسني يقدم تتر برنامج الفهم عن الله للموسم الثاني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
تامر حسني يقدم تتر برنامج الفهم عن الله للموسم الثاني
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-04 21:38:11 . والان الى التفاصيل.

تعاون الفنان تامر حسني مع الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد في الموسم الثاني من برنامجه فهم الله، من خلال تقديم آيات البرنامج المقرر عرضه ضمن برامج رمضان لعام 2024، وسبق له أن تعاون معه في الموسم الأول من البرنامج.

برنامج فهم الله

الداعية الإسلامي عمرو خالد ينشر صورة له مع الفنان تامر حسني

شارك الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، صورة له مع تامر حسني وأولاده عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها: “هذه الصورة جمعتني وأبنائي بالفنان تامر”. حسني”.

وتابع: «سعدت جدًا بتفاعل الفنان تامر حسني مع الجزء الأول من برنامج فهم عن الله في رمضان الماضي».

أعرب الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد عن سعادته بمشاركة النجم تامر حسني في الموسم الثاني من برنامجه قائلا “أكثر ما أسعدني ح*ما*سه لعمل أغنية التتر للجزء الثاني من البرنامج هذا العام والتي كان معبرا في الكلمات والأداء.

تامر حسني يقود برنامج “فهم عن الله”.

عمرو خالد يوجه رسالة شكر لتامر حسني

ووجه عمرو خالد رسالة شكر للنجم تامر: “شكرا على مشاعرك الصادقة والكلام الرائع. الله يسعدكم ويسعدكم. وشكرا لكل من تفاعل معها. رمضان كريم وجعلها أيام خير وبركة وانفتاح على بلادنا وعلى العالم العربي والإسلامي أجمع.

تفاصيل برنامج فهم عن الله

وفي وقت سابق، نشر الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، البوستر الرسمي للبرنامج عبر حسابه على موقع Instagram، وظهر معه في البوستر مجموعة من الشباب.

وقال: «شباب رائعون من 5 دول عربية.. ينتظرونكم في رحلة الفهم عن الله الجزء الثاني رمضان 2024».

ومن خلال الجزء الثاني من برنامج فهم عن الله، يواصل عمرو خالد تقديم الفائدة للجمهور ومتابعيه في مختلف الأعمار، حيث يعمل على تعميق القيم الأصيلة التي تعزز إيمان الفرد، وتنمي قيمه الأخلاقية والدينية​ ​وجعله مبدئياً، ومن جهة أخرى دعمه وتحفيزه على العيش بإيجابية.

 

تامر حسني يقدم تتر برنامج الفهم عن الله للموسم الثاني

ملاحظة: هذا الخبر
تامر حسني يقدم تتر برنامج الفهم عن الله للموسم الثاني نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
تامر حسني يقدم تتر برنامج الفهم عن الله للموسم الثاني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
تامر حسني يقدم تتر برنامج الفهم عن الله للموسم الثاني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!