أخبار العراق

السوداني يصل الى الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السوداني يصل الى الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادوصل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاحد (28 نيسان 2024) ، إلى العاصمة السعودية الرياض، للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي، بدعوة من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز.وقال مكتب السوداني في بيان تلقته “بغداد اليوم”، ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وصل ، صباح اليوم الأحد، إلى العاصمة السعودية الرياض، للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي، بدعوة من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز”.واضاف البيان، ان “السوداني سيجري على هامش المنتدى، الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية تحت شعار (التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية)، سلسلة من اللقاءات مع عدد من زعماء الدول، ومع رؤساء وممثلي شركات عالمية كبرى متخصصة في مجال الطاقة والتكنولوجيا الرقمية”.ويهدف المنتدى إلى دعم الحوار العالمي وإيجاد الحلول للتحديات العالمية المشتركة، وسيشهد حضور عدد من رؤساء الدول، ومشاركة واسعة من الخبراء الدوليين والمفكرين، من القطاعات الحكومية والخاصة والمنظمات الدولية والمؤسسات الأكاديمية من 92 دولة.

 

السوداني يصل الى الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي

ملاحظة: هذا الخبر السوداني يصل الى الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السوداني يصل الى الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السوداني يصل الى الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!