اخبار منوعة

ستوري زوجة كريم فهمي تزيل شائعات الانفصال بعد التصريحات الأخيرة تريند – Trends

ستوري زوجة كريم فهمي تزيل شائعات الانفصال بعد التصريحات الأخيرة :

تصدرت في الآونة الأخيرة شائعات انفصال الفنان كريم فهمي وزوجته الأخبار ومواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه بعد تصريحاته الأخيرة سلط الضوء على حقيقة العلاقة بينهما وأشعل الأمل في نفوس محبيه، والجميلة وجاءت الضحكة من الزوجة دانيا، إذ ظهرت إلى جانب زوجها في أول ظهور لها بعد… هذه تكهنات وإشاعات.

قصة دانيا زوجة كريم فهمي

وفي مشهد يعكس الانسجام والسعادة، ظهرت دانيا مع كريم في إحدى الصور التي نشرتها عبر حسابها على Instagram. وجلست بجانبه في السيارة وأعربت عن تماسكهما وسعادتهما، مما يدل على أن علاقتهما لم تتأثر بالشائعات التي اجتاحت الساحة الفنية، ويعتبر هذا الظهور الإيجابي للثنائي كريم ودانيا دليلا قاطعا على قوة وقوة تماسك علاقتهما.

من جانبه، يستعد كريم فهمي لمغامرة جديدة في عالم السينما، حيث يشارك في فيلم “السرب” الذي يحقق نجاحا كبيرا في دور السينما. ويلعب كريم دور المقدم طيار الرفاعي، وسط لوحة فنية تضم نخبة من النجوم البارزين، مثل أحمد السقا، ومحمد ممدوح، وأحمد حاتم، ونيللي كريم، وصبا مبارك، وآسر ياسين، بالإضافة إلى عدد من النجوم. من الضيوف الكرام.

ملاحظة: هذا الخبر ستوري زوجة كريم فهمي تزيل شائعات الانفصال بعد التصريحات الأخيرة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!