اخبار الرياضة

القميص رقم 44 لمنتخب المانيا محظور من البيع.. ما السبب؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : القميص رقم 44 لمنتخب المانيا محظور من البيع.. ما السبب؟  . والان الى التفاصيل.

كشفت شركة أديداس للملابس والمستلزمات الرياضية، اليوم الاثنين، أنها ستزيل القميص رقم 44 الخاص بالمنتخب الألماني من متاجرها بسبب الانتقادات الموجهة لتصميم القميص الذي يشبه شعار منظمة نازية.

لاحظ مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي مؤخراً أن الرقم 44 في التصميم الجديد لقميص المنتخب الألماني، الذي تم تقديمه الشهر الماضي، يشبه شعار فريق SS أو SS، المزخرف بالرونية “ᛋᛋ”.

كانت قوات الأمن الخاصة منظمة شبه عسكرية بقيادة أدولف ه*ت*لر والحزب النازي في ألمانيا النازية، ولاحقًا في جميع أنحاء أوروبا التي احتلتها ألمانيا خلال الحرب العالمية الثانية.

تعرضت شركة أديداس لانتقادات عنيفة بعد تقديم القميص الجديد للمنتخب الألماني، لكن المتحدث باسم الشركة أوليفر بروغن أكد أنها ستحظر بيع هذا القميص في متاجر الشركة الإلكترونية.

وأضاف: “توظف أديداس أشخاصًا من حوالي 100 دولة، وهي شركة تدعم التنوع والشمول، وكشركة نحن نعارض بنشاط كراهية الأجانب ومعاداة السامية والعن*ف والكراهية بأي شكل من الأشكال. إن أي محاولة للترويج لآراء مثيرة للانقسام أو هامشية ليست جزءًا من قيمنا كعلامة تجارية، ونحن نرفض “أي اقتراح بأن هذه كانت نيتنا سيتم تثبيطه بشدة”.

واختتم: «سنقوم بحجب الرقم 44 في أسرع وقت ممكن».

من جانبه، أكد الاتحاد الألماني لكرة القدم أنه لن يرتدي أي لاعب في المنتخب الألماني القميص الذي يحمل الرقم 44، مشيراً إلى أن قواعد معظم بطولات المنتخبات تنص على ارتداء اللاعبين للأرقام من 1 إلى 23.

ويستعد المنتخب الألماني لخوض نهائيات كأس أمم أوروبا التي سيستضيفها على أرضه خلال الفترة ما بين 14 يونيو/حزيران و14 يوليو/تموز.

 

القميص رقم 44 لمنتخب المانيا محظور من البيع.. ما السبب؟

ملاحظة: هذا الخبر القميص رقم 44 لمنتخب المانيا محظور من البيع.. ما السبب؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : القميص رقم 44 لمنتخب المانيا محظور من البيع.. ما السبب؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر القميص رقم 44 لمنتخب المانيا محظور من البيع.. ما السبب؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!