اخبار الرياضة

سيميوني: نحن جاهزون لهزيمة دورتموند

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سيميوني: نحن جاهزون لهزيمة دورتموند  . والان الى التفاصيل.

أكد دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، أن فريقه يمتلك القدرة على تحقيق الفوز على بوروسيا دورتموند الألماني في المواجهة المقبلة التي ستجمعهما في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وأشار سيميوني إلى أن الفوز على نادي إنتر ميلان الإيطالي في دور الـ16 من هذه البطولة منح اللاعبين ثقة كبيرة، ما جعلهم واثقين من مواصلة مشوارهم في البطولة.

وأوضح في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس أن جماهير الروخيبلانكوس تدعم الفريق بشكل كبير، لكنه لفت الانتباه إلى دعم جماهير دورتموند أيضا، حيث من المتوقع أن تقدم الجماهير الألمانية دعما كبيرا لفريقها في هذه المباراة.

  

سيميوني: نحن جاهزون لهزيمة دورتموند

ملاحظة: هذا الخبر سيميوني: نحن جاهزون لهزيمة دورتموند نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : سيميوني: نحن جاهزون لهزيمة دورتموند

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سيميوني: نحن جاهزون لهزيمة دورتموند . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!