أخبار التكنولوجيا

تنزيل من ساوند كلاود soundcloud بأربع طرق بسيطة

تنزيل من ساوند كلاود soundcloud بأربع طرق بسيطة – لحسن الحظ ، في عالم اليوم ، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك باستخدام طرق مختلفة في تطبيق Spotify و Apple Music ، لكن هذين التطبيقين عادةً ما يتميزان بأعمال لفنانين معروفين ورسميين. وفي الوقت نفسه ، فإن SoundCloud كمنصة جعلت من الممكن تقديم أعمال الفنانين الجدد والناشئين. إذا كنت مهتمًا بالأنواع الفرعية للموسيقى ، فجرب Sand Cloud.

في هذا البرنامج ، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى والبودكاست مجانًا (حتى 120 دقيقة). لاحظ أن هذا الحد الزمني سيتغير مقابل رسوم رمزية. يمكنك تحويل حسابك إلى Pro أو Pro Unlimited وقضاء المزيد من الوقت في الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك.

يتم التنزيل من SandCloud بطريقتين ، قانوني وغير قانوني.

من السهل جدًا استخدام طريقة قانونية لها حدودها الخاصة. ولكن لا يمكن تنزيل جميع الأغاني بهذه الطريقة. هذا بسبب قيام بعض الفنانين بتعطيل خيار التنزيل لأغانيهم.

سوف نفحص هذه الطرق أدناه:

الطريقة الأولى: الطريقة القانونية للتنزيل من SandCloud (عند وجود زر تنزيل)

1- تنزيل عبر قائمة المزيد

ابحث عن أغنيتك المفضلة لتنزيلها. في الجزء السفلي من الأغنية ، ابحث عن خيار تنزيل الملف الموجود ضمن قائمة خيار المزيد.

لاحظ أنه يجب تسجيل الدخول لتنزيل الأغنية ، ولا يمكن القيام بذلك إلا في إصدار سطح المكتب من Sandcloud. على الهواتف المحمولة ، يمكنك حفظ الأغاني للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال ، ولكن فقط إذا كان لديك حساب Go أو Go + في SandCloud.

2- اتبع رابط الفنان

يستخدم بعض الفنانين رابطهم للتنزيل ، وهو ما يسمى التنزيل المجاني على الجانب الأيمن من خيار المزيد.

لاحظ أن هذا الرابط يتحكم فيه الفنان نفسه ، على سبيل المثال ، قد يطلب منك متابعته على Spotify.

الطريقة الثانية: بمساعدة موقع مجاني على الإنترنت (طريقة غير قانونية للتنزيل من Sand Cloud)

هناك طريقة أخرى لتنزيل الأغاني التي لا تحتوي على زر تنزيل.

ضع في اعتبارك أنه لا يرغب جميع الفنانين في تنزيل أعمالهم ، لذا يرجى استخدام هذه الطريقة فقط إذا لم تكن هناك مشكلة في ذلك. إذا كنت في شك ، فلا تقم بالتنزيل – وتذكر أن العديد من الفنانين يعتمدون على التنزيلات المدفوعة لكسب لقمة العيش. أيضًا ، لا تشغل أبدًا الأغاني التي قمت بتنزيلها دون إذن من SoundCloud.

1. ابحث عن الأغنية التي تريد تنزيلها من SoundCloud

ابحث عن الأغنية المطلوبة وانسخ عنوان URL الخاص بها.

2. اذهب إلى KlickAud

يمكن لبرنامج KlickAud استخراج الملفات من SoundCloud وتحويلها إلى MP3. انتقل إلى www.klickaud.co والصق عنوان URL في مربع النص في منتصف الصفحة ، ثم اضغط على تحويل.

3- تحميل الاغنية

بعد التحويل سيصلكم ملخص عن الأغنية يتضمن حجم الملف وجودته. اضغط على أغنية التنزيل لحفظ الأغنية في مجلد التنزيل الافتراضي بالمتصفح.

الطريقة الثالثة: بمساعدة برامج الويندوز

1- iTubeGo

يتيح لك برنامج تنزيل الموسيقى وبرنامج SoundCloud الذي يحتوي على ميزات مثيرة للاهتمام مثل تحويل الفيديو إلى MP3 ، وسرعة التنزيل السريع ، وما إلى ذلك ، إنشاء قوائم تشغيل وإدارتها حسب رغبتك.

المميزات:

  • القدرة على تحويل أغاني وألبومات SoundCloud أو Spotify إلى MP3 / WAV / M4A
  • القدرة على تحويل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من Facebook و YouTube وما إلى ذلك إلى ملفات موسيقى.
  • القدرة على تنزيل أغاني Spotify / Soundcloud بدون اشتراك Premium
  • تحميل الصوت دون فقدان الجودة

يدعم أكثر من 1000 موقع على الإنترنت مثل SoundCloud و Bandcamp والمزيد

2- عن طريق By Click Downloader

يدعم By Click Downloader تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع مثل Youtube و SoundCloud و Facebook وغيرها الكثير وتحويلها إلى ملفات صوتية. يقوم هذا البرنامج بتنزيل عناصر مثل قوائم التشغيل ومقاطع الفيديو الحية والترجمات وما إلى ذلك. يكتشف هذا البرنامج مشاهدة مقاطع الفيديو في المتصفح ويقترح عليك تنزيلها بنقرة واحدة.

المميزات :

  • واجهة مستخدم بسيطة للغاية
  • إمكانية قص ملفات MP3 التي تم تنزيلها وتحويلها إلى نغمات للجوال
  • يدعم تنسيقات AVI و WMV
  • قم بتنزيل قائمة التشغيل بأكملها في مكان واحد
  • يوفر مجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو مثل 1080p و 720p و 4K و 8K.

الطريقة الرابعة: على هاتف Android

1. تثبيت SoundCloud Downloader

افتح برنامج Xposed Installer وانتقل إلى قسم التنزيل في شريط التنقل. اضغط على أيقونة البحث واكتب SoundCloud. الآن حدد أفضل نتيجة ، SoundCloud Downloader. قم بتنزيل أحدث إصدار من علامة التبويب “الإصدارات” ، ثم انقر فوق “تثبيت” عند الطلب. بمجرد اكتمال التثبيت ، قم بتنشيط الوحدة وأعد تشغيل جهازك للإنهاء.

2- قم بعمل الإعدادات اللازمة

بعد ذلك ، قم بتشغيل SoundCloud Downloader. يمكنك تغيير موقع التنزيل وإخفاء رمز المشغل إذا رغبت في ذلك. بمجرد أن تكون راضيًا عن هذه الإعدادات ، افتح تطبيق SoundCloud الرسمي وقم بتشغيل أغنيتك المفضلة ، ثم انقر فوق زر القائمة المكون من ثلاث نقاط وحدد تنزيل. نعم ، هذا سهل!

يتم عرض جميع ملفات MP3 التي تم تنزيلها في موقع التخزين الذي حددته في الواجهة الرئيسية للوحدة ، بحيث يمكنك بسهولة مشاركتها أو فتحها باستخدام مشغل الموسيقى المفضل لديك.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!