اخبار الرياضة

هالاند يرد: اريد الفوز بالمزيد من الجوائز الكبيرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هالاند يرد: اريد الفوز بالمزيد من الجوائز الكبيرة  . والان الى التفاصيل.

رد إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي على منتقديه بعد أن شهد أداءه تراجعا طفيفا في الموسم الحالي مقارنة بالمواسم السابقة.

وتمكن هالاند من تسجيل 25 هدفا في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، رغم غيابه عن عدة مباريات بسبب الإصابة. ومع ذلك، تعرض هالاند لبعض الانتقادات.

وقال هالاند خلال تصريحاته: “هناك دائما مناقشات حول عدد المرات التي يجب أن ألمس فيها الكرة”.

وأضاف: “عندما أسجل لا أحد يتحدث عن هذا، لكن عندما لا أسجل يبدأ الناس في ذكر لمساتي. هذا جزء من حياتي. سيتحدث الناس ولا أستطيع التحكم في ذلك. يجب أن أركز على أدائي”. في الملعب، ومهمتي ليست أن أكون مثل… رودري للسيطرة على المباراة، ولكن التواجد في منطقة الجزاء وإنهاء الهجمات، هذا هو تركيزي ولا أهتم بما يقوله الناس».

واختتم: “يمكنك لعب كرة القدم دون لمس الكرة. يمكنك القيام بذلك من خلال الحركات والجزء الذهني والوعي. إنه جزء كبير من اللعبة. الأمر لا يتعلق فقط بلمس الكرة. أعرف دوري في هذا”. أريد المزيد، أريد الفوز بالمزيد من الجوائز الكبرى، لأن الشعور بالثلاثية كان غير حقيقي.

  

هالاند يرد: اريد الفوز بالمزيد من الجوائز الكبيرة

ملاحظة: هذا الخبر هالاند يرد: اريد الفوز بالمزيد من الجوائز الكبيرة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : هالاند يرد: اريد الفوز بالمزيد من الجوائز الكبيرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر هالاند يرد: اريد الفوز بالمزيد من الجوائز الكبيرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!