اخبار منوعة

بمناسبة عيد الأم أسما شريف منير ترثي والدتها بكلمات مؤثرة:” كان نفسي أخدمها”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بمناسبة عيد الأم أسما شريف منير ترثي والدتها بكلمات مؤثرة:” كان نفسي أخدمها”  . والان الى التفاصيل.

بقلم نوران أسامة:

تزامنا مع عيد الأم، نشرت أسماء شريف منير صورة نادرة لوالدتها عبر حسابها على موقع Instagram.

وعلقت قائلة: “الحقيقة أن عيد الأم هذا يوم مؤلم جدًا بالنسبة لي، رغم أن والدتي توفيت عام 2007، يعني قبل 17 عامًا، لكن مازلت أفتقدها في حياتي وأتمنى أن تكون بجانبي”. الجانب في أشياء كثيرة. أتمنى أن أرى لارا.”

وتابعت: “أتمنى أن أعيش معها وهي تملي البيت وأخدمها وأدللها فهي تعمل معي وتجتهد معي. رحمك الله يا أمي وأدخلك فسيح جناته، ولكن لأن الله كريم ليس لدي أم واحدة الآن. عندي 5 إن شاء الله. الله يحميهم، ويبارك في حياتهم، ويحفظهم”. عندي حياتي كلها، اللي يدافع عني، اللي يدلعني، اللي يحضني، اللي ياكلني، اللي يسأل عني، اللي يريحني، اللي يطمئنني إني أنا بخير، كل واحدة من هؤلاء النساء العظيمات هي مكافأة عظيمة لي ولعائلتي وأحبائي وأهم الأشخاص في حياتي، أنا أحبهم. من قلبي، سأفعل أي شيء في العالم لأراهم سعداء. أحبكم جميعًا وأشكركم على وجودكم في حياتي”.

وتابعت: “يا رب لارا سأكون أمًا صالحة لك، ويحبني قلبك دائمًا، ويكون قلبك لينًا لي عندما أكبر، أو تختلف معي، أو تزعل مني”. أنا. بحبك يا نور عيني ويا احلى بنت في الدنيا. كل عام وكل أم طيبة، وشجاعة، وجميلة، وكريمة. الله يسعدك.” الله يقويك ويحفظك لأولادك.”

يشار إلى أن أسماء هي ابنة النجم الكبير شريف منير، وسبق لها أن شاركت معه في تقديم برنامج تلفزيوني استضافت خلاله عددا كبيرا من نجوم الفن، وأثارت مؤخرا جدلا واسعا بعد ظهورها بعد تقطيعها. الشعر تماما .

 

بمناسبة عيد الأم أسما شريف منير ترثي والدتها بكلمات مؤثرة:” كان نفسي أخدمها”

ملاحظة: هذا الخبر بمناسبة عيد الأم أسما شريف منير ترثي والدتها بكلمات مؤثرة:” كان نفسي أخدمها” نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بمناسبة عيد الأم أسما شريف منير ترثي والدتها بكلمات مؤثرة:” كان نفسي أخدمها”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بمناسبة عيد الأم أسما شريف منير ترثي والدتها بكلمات مؤثرة:” كان نفسي أخدمها” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!