اخبار عربية وعالمية

الأردن يطالب المجتمع الدولي بالتحرك الفوري لمنع الهجوم الإ*سر*ائي*لي على رفح

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأردن يطالب المجتمع الدولي بالتحرك الفوري لمنع الهجوم الإ*سر*ائي*لي على رفح  . والان الى التفاصيل.

دعا الأردن، اليوم الاثنين، المجتمع الدولي إلى التحرك الفوري لمنع وقوع مجزرة في مدينة رفح جنوب قطاع غ*ز*ة.

قال وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، إن عدم منع مجزرة رفح جنوب قطاع غ*ز*ة سيكون وصمة عار لن تمحى، داعيا إلى موقف دولي رادع للحكومة الإ*سر*ائي*لية.

وأضاف الصفدي في منشور له على صفحته على منصة “إكس” أن الفلسطينيين يواجهون خطر مجزرة أخرى تهدد قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي بارتكابها في رفح، مشددا على أنه يجب على المجتمع الدولي التحرك الفوري لمنعها.

وأضاف وزير الخارجية الأردني أنه من العار على النظام الدولي أن تستمر الحكومة الإ*سر*ائي*لية في ارتكاب المجازر دون أن يكون هناك موقف دولي رادع للحد من وحشيتها.

ويواجه الفلسطينيون خطر ارتكاب مجزرة أخرى تهدد قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي بارتكابها في رفح. ويجب على المجتمع الدولي برمته أن يتحرك على الفور لمنع ذلك. إن فشله في منع هذه المذبحة سيكون وصمة عار لا تمحى. ومن العار على النظام الدولي أن تستمر الحكومة الإ*سر*ائي*لية في ارتكاب المجازر دون أن يكون هناك موقف دولي رادع للحد من وحشيتها.

— أيمن الصفدي (@AymanHsafadi) 6 مايو 2024

المصدر: وكالات

 

الأردن يطالب المجتمع الدولي بالتحرك الفوري لمنع الهجوم الإ*سر*ائي*لي على رفح

ملاحظة: هذا الخبر الأردن يطالب المجتمع الدولي بالتحرك الفوري لمنع الهجوم الإ*سر*ائي*لي على رفح نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!