اخبار الرياضة

بول ميرسون: مانشستر سيتي سيتوج بلقب البريمييرليغ

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بول ميرسون: مانشستر سيتي سيتوج بلقب البريمييرليغ  . والان الى التفاصيل.

يستعد الدوري الإنجليزي، في جولته الـ38 والأخيرة، لمعرفة هوية البطل. بعد صراع مثير طوال الموسم بين مانشستر سيتي وأرسنال، يستعد السيتي لمواجهة وست هام، الأحد 19 مايو، على ملعب الاتحاد، بينما سيلعب أرسنال أمام إيفرتون العنيد. .
وتوقع بول ميرسون، نجم الجانرز، فوز السيتي باللقب، قائلا: “إيفرتون سيكون قويا أمام أرسنال، لكنهم سينجحون في استكمال مهمة الفوز، لكن في نفس الوقت لا أستطيع رؤية أي شيء سوى فوز السيتي. أتوقع فوز مانشستر سيتي بهدفين، وفوز آرسنال بهدفين».

  

بول ميرسون: مانشستر سيتي سيتوج بلقب البريمييرليغ

ملاحظة: هذا الخبر بول ميرسون: مانشستر سيتي سيتوج بلقب البريمييرليغ نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بول ميرسون: مانشستر سيتي سيتوج بلقب البريمييرليغ

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بول ميرسون: مانشستر سيتي سيتوج بلقب البريمييرليغ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!