أخبار العراق

الديمقراطي الكردستاني يؤكد: لم نعترض على الانتخابات ونطالب باشراف دولي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الديمقراطي الكردستاني يؤكد: لم نعترض على الانتخابات ونطالب باشراف دولي والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-05 22:50:00 . والان الى التفاصيل.

أكد الحزب الديمقراطي الكردستاني، الأحد، عدم اعتراضه على إجراء انتخابات إقليم كردستان المقرر إجراؤها في حزيران/يونيو المقبل، فيما طالب بإشراف دولي.

وقال عضو الحزب مهدي عبد الكريم في حديث لبرنامج العشرين المذاع على قناة السومرية، إن الحزبين الكرديين لم يصلا إلى شق نهائي، وهناك حوارات ستبدأ بين الطرفين بعد زيارة نيجيرفان بارزاني إلى العراق. إيران، والتي ستحل العديد من المشاكل”.

 

الديمقراطي الكردستاني يؤكد: لم نعترض على الانتخابات ونطالب باشراف دولي

ملاحظة: هذا الخبر الديمقراطي الكردستاني يؤكد: لم نعترض على الانتخابات ونطالب باشراف دولي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الديمقراطي الكردستاني يؤكد: لم نعترض على الانتخابات ونطالب باشراف دولي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الديمقراطي الكردستاني يؤكد: لم نعترض على الانتخابات ونطالب باشراف دولي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!