أخبار التكنولوجيا

تتهم الدعوى لويس فويتون بجمع بيانات بشكل غير قانوني

تتهم الدعوى لويس فويتون بجمع بيانات بشكل غير قانوني

تم رفع دعوى قضائية ضد Louis Vuitton Moët Hennessy الشهيرة ، متهمة الشركة بجمع بيانات العملاء بشكل غير قانوني. وبحسب المعلومات المتوفرة ، فقد تم رفع الدعوى القضائية ضد الشركة في الولايات المتحدة ، لكن الأخيرة لم تعلق رسميًا على الأمر حتى الآن ، وفقًا لـ RT. وبحسب نص الادعاءات المرفوعة ضد شركة “لويس فويتون” ، دار الأزياء والسلع الفاخرة الشهيرة في العالم ، قامت بجمع البيانات الحيوية للأشخاص ، بما في ذلك البيانات المتعلقة بالمسح الإلكتروني لوجوه العملاء بالكامل ، من خلال خدمتها الإلكترونية التي تهدف إلى مساعدة العملاء على اختيار النظارات ، ولم تطلب موافقة الأشخاص على جمع تلك البيانات ومعالجتها “. يصر المدعون ، بناءً على المعلومات المتاحة ، على أن “ممارسات الشركة تنتهك القوانين السارية في ولاية إلينوي الأمريكية فيما يتعلق بحماية بيانات القياسات الحيوية للأشخاص ، والتي تحظر الجمع غير القانوني لتلك المعلومات ، وتنص على غرامة من 1000 إلى 5000 لكل انتهاك من هذا النوع.

قراءة الموضوع تتهم الدعوى لويس فويتون بجمع بيانات بشكل غير قانوني

كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.