اخبار الرياضة

الدوري الفرنسي:بريست يحسم تأهله المباشر الى دوري الابطال ولوريان يلحق بكليرمون الى الدرجة الثانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الفرنسي:بريست يحسم تأهله المباشر الى دوري الابطال ولوريان يلحق بكليرمون الى الدرجة الثانية  . والان الى التفاصيل.

توج ملعب بريست موسمه الرائع بالتأهل إلى المركز الثالث لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بفوز ثمين على مضيفه تولوز 3-0، مستفيدا من تعثر ليل أمام ضيفه نيس 2-2 في الجولة الرابعة والثلاثين الأخيرة من الدوري الفرنسي. دوري كرة القدم. .

واستعاد بريست نغمة الانتصارات التي افتقدها في المرحلتين الماضيتين وحقق فوزه السابع عشر هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 61 نقطة، بفارق نقطتين عن ليل الذي سيدخل الدور التمهيدي الثالث المؤهل للمسابقة القارية.

وضمن ليون تذكرة الدوري الأوروبي بفوزه على ستراسبورغ بهدفين، ووصل رصيده إلى 63 نقطة في المركز السادس بفارق نقطتين عن لانس الذي سقط بالتعادل بهدفين مع مونبلييه، ليتراجع إلى المركز السابع وسيشارك في المؤتمر. مسابقة الدوري.

بخسارته أمام حامل اللقب باريس سان جيرمان، أنهى ميتز الموسم في المركز السادس عشر وسيخوض مباراة الصعود والهبوط مع الدرجة الثانية الثالثة.

فوز لوريان الكبير 5-0 في الجولة الأخيرة على كليرمون وتساويه في النقاط مع ميتز لم يساعده على البقاء في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، وتركه إلى الدرجة الثانية إلى جانب كليرمون.

  

الدوري الفرنسي:بريست يحسم تأهله المباشر الى دوري الابطال ولوريان يلحق بكليرمون الى الدرجة الثانية

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الفرنسي:بريست يحسم تأهله المباشر الى دوري الابطال ولوريان يلحق بكليرمون الى الدرجة الثانية نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الفرنسي:بريست يحسم تأهله المباشر الى دوري الابطال ولوريان يلحق بكليرمون الى الدرجة الثانية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الفرنسي:بريست يحسم تأهله المباشر الى دوري الابطال ولوريان يلحق بكليرمون الى الدرجة الثانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!