اخبار الرياضة

دوري ابطال اوروبا: البايرن يحجز بطاقة التأهل لنصف النهائي بتخطيه عقبة ارسنال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دوري ابطال اوروبا: البايرن يحجز بطاقة التأهل لنصف النهائي بتخطيه عقبة ارسنال  . والان الى التفاصيل.

نجح بايرن ميونخ، خلال مباراة إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، في استغلال الأرض والجماهير، حيث حقق فوزا “مستحقا” على أرسنال بنتيجة 1-0، على أرضية ملعب أليانز أرينا. ليحسم مجموع المباراتين لصالحه بنتيجة 3.-2 ويتأهل إلى الدور نصف النهائي.

وجاء الشوط الأول قويا وتكتيكيا بين لاعبي الفريقين، واحتدم الصراع في وسط الملعب، حيث ساد التعادل بشكل كبير، وكان لاعبو بايرن الأكثر حضورا على أرض الملعب من حيث الاستيلاء على الكرة والانطلاق في الهجمات المرتدة. -الهجمات. وكان نصير مزراوي قريبا من منح بايرن التقدم لكن دفاع أرسنال تصدى له. وفي الدقيقة الأخيرة تصدى الحارس ديفيد ريا لمحاولة خطيرة من جمال موسيالا، ومن ثم بدأت خطورة لاعبي أرسنال، حيث تفوق مانويل نوير في صد محاولة خطيرة من مارتن أوديجارد، ثم تمكن نوير من صد المحاولة الخطيرة. من لاعبي أرسنال، حيث تصدى لمحاولة خطيرة من جابرييل مارتينيلي، ثم حاول لاعبو بايرن الضغط بشكل أكبر على مرمى الجانرز، لكن التنظيم الدفاعي للفريق الإنجليزي جعل مهمة الفريق المضيف صعبة. وفي الدقائق الأخيرة مارس لاعبو أرسنال ضغطا كبيرا عليهم، إلا أنهم افتقدوا اللمسة الأخيرة، لينتهي هذا الشوط سلبيا بين الطرفين.

وفي الشوط الثاني، دخل لاعبو بايرن بقوة، وحرمت العارضة ليون جوريتزكا من تسجيل هدف رائع، ثم حاول رافائيل جيريرو متابعة الكرة إلا أن تسديدته ارتطمت بالحارس، لتصطدم الكرة بالقائم مرة أخرى. وكان أبناء المدرب توماس توخيل هم الأكثر جرأة وتفوقا في بداية هذا الشوط، وواصل لاعبو بايرن تفوقهم إلا أنهم فشلوا. وفي استغلال الكرات الركنية التي تلقاها، فشل جوشوا كيميتش في إرسال كرات متقنة، لكن الأخير عوض ذلك بهدف رائع في الدقيقة 64، برأسية لروكيثو بعد عرضية متقنة من غيريرو، ثم تقدم المدرب مايكل أرتيتا. جابرييل جيسوس ولياندرو تروسارد بدلا من جورجينيو ومارتينيلي وحاول لاعبو الجانرز الضغط عليهما. وبقوة، وفي ظل تراجع أداء لاعبي بايرن واعتمادهم على الهجمات المرتدة، واصل لاعبو الفريقين صراعهم الكبير في خط الوسط، وفي آخر 15 دقيقة حاول لاعبو بايرن تهدئة وتيرة اللعب. لامتصاص أي اندفاعة محتملة من لاعبي الجانرز، حيث حاول أبناء المدرب توخيل الاحتفاظ بالكرة لأطول فترة ممكنة حتى يتمكن البافاري من اتخاذ القرار. المواجهة لصالحه 1-0.

  

دوري ابطال اوروبا: البايرن يحجز بطاقة التأهل لنصف النهائي بتخطيه عقبة ارسنال

ملاحظة: هذا الخبر دوري ابطال اوروبا: البايرن يحجز بطاقة التأهل لنصف النهائي بتخطيه عقبة ارسنال نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : دوري ابطال اوروبا: البايرن يحجز بطاقة التأهل لنصف النهائي بتخطيه عقبة ارسنال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دوري ابطال اوروبا: البايرن يحجز بطاقة التأهل لنصف النهائي بتخطيه عقبة ارسنال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!