اخبار الرياضة

على خطى علي عدنان وآدم رشيد.. “يوسف الإمام” يقترب من الدوري الإيطالي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : على خطى علي عدنان وآدم رشيد.. “يوسف الإمام” يقترب من الدوري الإيطالي  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

اقترب أحد لاعبي المنتخب السني العراقي من الانضمام للدوري الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تجارب مميزة لعدد من اللاعبين العراقيين في الكالتشيو.

يلعب مدافع منتخب الشباب العراقي آدم رشيد في نادي تورينو الإيطالي للشباب، حيث أصبح ثالث لاعب يلعب في الدوري الإيطالي بعد علي عدنان ومصطفى عمران.

*العراقي يوسف الإمام يقترب من الانضمام لأحد أندية الدوري الإيطالي

يقترب مدافع المنتخب الأولمبي العراقي يوسف الإمام من الانضمام إلى أحد أندية الدوري الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث عرضه وكيل أعماله على عدد من الأندية، وهو قريب جداً من الانضمام إلى صفوف فريق جنوى.

ماهر نوفل هو وكيل المدافع يوسف الإمام، وهو نفس وكيل المدافع آدم رشيد، حيث سبق أن انتقل الأخير إلى تورينو خلال فترة الانتقالات الشتوية، كما عمل في تسويق الإمام خلال مشاركته في الدوري. مباريات كأس آسيا تحت 23 سنة في قطر، والتي شهدت مشاركة الإمام في معظم المباريات.

ولن يستمر الإمام طويلاً مع فريقه أولمبيك مالمو، حيث ينتهي عقده مع الفريق السويدي في 31 ديسمبر المقبل. لكن اللاعب ووكيله يعملان على إنهاء العقد وديًا قبل انتهاء العقد حتى يتمكن من الانتقال إلى فريق آخر مجانًا، بحسب وينوين.

 

على خطى علي عدنان وآدم رشيد.. “يوسف الإمام” يقترب من الدوري الإيطالي

ملاحظة: هذا الخبر على خطى علي عدنان وآدم رشيد.. “يوسف الإمام” يقترب من الدوري الإيطالي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : على خطى علي عدنان وآدم رشيد.. “يوسف الإمام” يقترب من الدوري الإيطالي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر على خطى علي عدنان وآدم رشيد.. “يوسف الإمام” يقترب من الدوري الإيطالي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!