اخبار الرياضة

الدوري الألماني: بوخوم يبتعد عن منطقة الخطر بفوز مثير على يونيون برلين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الألماني: بوخوم يبتعد عن منطقة الخطر بفوز مثير على يونيون برلين  . والان الى التفاصيل.

ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم، حقق بوخوم فوزاً ثميناً على حساب يونيون برلين 4-3 في المباراة التي جمعتهما الأحد.

وانتهى الشوط الأول بتقدم بوخوم بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وتناوب ماسكيميليان فيتيك على تسجيل الأهداف في الدقيقتين 16 و31، وكيفن شلوتوربك في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني، تنفس يونيون برلين الصعداء، وسجل هدفين عن طريق جوربي فيرتسين في الدقيقة 59، وكريس بيديا في الدقيقة 62، لكن بوخوم تمكن من التقدم بهدف رابع سجله فيليب هوفهام في الدقيقة 70، قبل أن يعود يونيون برلين ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 74.

وبهذه النتيجة رفع بوخوم رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع عشر مبتعدا عن منطقة الخطر، بينما يملك يونيون برلين 30 نقطة في المركز الخامس عشر.

  

الدوري الألماني: بوخوم يبتعد عن منطقة الخطر بفوز مثير على يونيون برلين

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الألماني: بوخوم يبتعد عن منطقة الخطر بفوز مثير على يونيون برلين نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الألماني: بوخوم يبتعد عن منطقة الخطر بفوز مثير على يونيون برلين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الألماني: بوخوم يبتعد عن منطقة الخطر بفوز مثير على يونيون برلين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!