اخبار الرياضة

الافطار يوقف مباراة في الدوري الانكليزي الممتاز

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الافطار يوقف مباراة في الدوري الانكليزي الممتاز  . والان الى التفاصيل.

توقفت مباراة نيوكاسل يونايتد وإيفرتون في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت على ملعب سانت جيمس بارك، حيث توقفت المباراة في شوطها الأول من أجل السماح للاعبي الفريقين الصائمين بالبدء في اللعب. يفطرون.

وكان اللاعبون المسلمون قد توجهوا إلى خط التماس من أجل الحصول على السوائل، فيما أشبه بوجبة إفطار جماعية على خط الملعب، علماً أن الدوري الإنجليزي يسمح للاعبين المسلمين بالإفطار خلال المباريات عند وصول وقت الإفطار، وذلك من خلال إيقاف المباريات في التي يشاركون فيها لبضع دقائق.

وجبة الإفطار توقف مباراة في الدوري الإنجليزي

  

الافطار يوقف مباراة في الدوري الانكليزي الممتاز

ملاحظة: هذا الخبر الافطار يوقف مباراة في الدوري الانكليزي الممتاز نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الافطار يوقف مباراة في الدوري الانكليزي الممتاز

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الافطار يوقف مباراة في الدوري الانكليزي الممتاز . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!