أخبار العراق

بعد البتاوين.. الداخلية تنفذ حملة أمنية في 3 مناطق جديدة ببغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد البتاوين.. الداخلية تنفذ حملة أمنية في 3 مناطق جديدة ببغداد  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – خاصكشف مصدر امني، اليوم الجمعة (3 ايار 2024)، عن انطلاق عملية أمنية جديدة لملاحقة الخارجين عن القانون والمطلوبين للقضاء العراقي والمخالفين لقانون الاقامة، في مناطق سبع قصور والشعب وحي البساتين في العاصمة بغداد، وذلك على غرار عملية البتاوين.واكد المصدر لــ”بغداد اليوم”، أن “هذه العملية تسعى الى تفعيل مذكرات إلقاء القبض على المطلوبين واعتقال الوافدين غير الشرعيين من الجنسيات الأجنبية وفرض هيبة القانون والمحافظة على الممتلكات الخاصة والعامة”.واطلقت وزارة الداخلية حملة أمنية كبيرة في منطقة البتاوين وسط بغداد، قبل اكثر من اسبوع، اسفرت عن اعتقال اكثر من 500 شخص بتهم مختلفة، واجانب منتهية اقاماتهم فضلا عن متهمين بالاتجار بالبشر والمخ*د*رات والدعارة.

 

بعد البتاوين.. الداخلية تنفذ حملة أمنية في 3 مناطق جديدة ببغداد

ملاحظة: هذا الخبر بعد البتاوين.. الداخلية تنفذ حملة أمنية في 3 مناطق جديدة ببغداد نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد البتاوين.. الداخلية تنفذ حملة أمنية في 3 مناطق جديدة ببغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد البتاوين.. الداخلية تنفذ حملة أمنية في 3 مناطق جديدة ببغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!