بتكليف من وزير التربية… الدراسة السريانية تباشر باجراء كشف على جميع مدارس سهل نينوى لاعادة تاهيلها

اعلام المديرية – ابراهيم اسحق

التقى السيد عماد سالم ججو مدير عام الدراسة السريانية معالي وزير التربية الدكتور محمد اقبال الصيدلي يوم الاحد 27 تشرين الثاني الجاري في مقر الوزارة، ووجه معالي الوزير اثناء اللقاء باجراء كشف عاجل على جميع المدراس المتضررة في سهل نينوى والمحررة مناطقها من سيطرة داعش الارهابي، لغرض تاهيلها وسد احتياجاتها.

وحرصا من معالي وزير التربية لاعادة تاهيل المدراس المتضررة ولانجاز العمل على اتم وجه كلف السيد ججو بالمباشرة لاجراء الكشف الشامل على مدراس سهل نينوى في المناطق المتحررة.

هذا وقامت الدراسة السريانية بتوجيه كتاب رسمي تنفيذا لتوجيهات معالي الوزير الى اقسام المديرية العامة لتربية نينوى (قسم الدراسة السريانية، قسم تربية الحمدانية، قسم تربية تلكيف). لجمع المعلومات واجراء الكشف على جميع المدارس المتضررة في المناطق المتحررة في سهل نينوى من سيطرة داعش الاجرامي.

وعلى الصعيد ذاته استقبل السيد ججو اليوم 28 تشرين الثاني الجاري السيد باسم حبيب اسطيفو مدير قسم تربية الحمدانية في مقر المديرية ببغداد، وحضر اللقاء عدد من موظفي المديرية العامة للدراسة السريانية.

تطرق الحديث في اللقاء حول طرق تنفيذ ووضع الخطط لجمع المعلومات ودراستها في كشف شامل لغرض ارسالة لوزارة التربية من اجل اعادة تاهيل هذه المدارس وتلبية احتياجاتها بالسرعة الممكنة.

شاهد أيضاً

الانجيل المقدس

أنجيل ربنا يسوع المسيح ليوم الاحد – الرابع من ايليا

أنجيل متى 4: 12-النهاية، 5: 1-16 12 وَلَمَّا سَمِعَ يَسُوعُ أَنَّ يُوحَنَّا أُسْلِمَ، انْصَرَفَ إِلَى الْجَلِيلِ. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.