اخبار شعبنا المسيحي

بتكليف من وزير التربية… الدراسة السريانية تباشر باجراء كشف على جميع مدارس سهل نينوى لاعادة تاهيلها

اعلام المديرية – ابراهيم اسحق

التقى السيد عماد سالم ججو مدير عام الدراسة السريانية معالي وزير التربية الدكتور محمد اقبال الصيدلي يوم الاحد 27 تشرين الثاني الجاري في مقر الوزارة، ووجه معالي الوزير اثناء اللقاء باجراء كشف عاجل على جميع المدراس المتضررة في سهل نينوى والمحررة مناطقها من سيطرة داعش الارهابي، لغرض تاهيلها وسد احتياجاتها.

وحرصا من معالي وزير التربية لاعادة تاهيل المدراس المتضررة ولانجاز العمل على اتم وجه كلف السيد ججو بالمباشرة لاجراء الكشف الشامل على مدراس سهل نينوى في المناطق المتحررة.

هذا وقامت الدراسة السريانية بتوجيه كتاب رسمي تنفيذا لتوجيهات معالي الوزير الى اقسام المديرية العامة لتربية نينوى (قسم الدراسة السريانية، قسم تربية الحمدانية، قسم تربية تلكيف). لجمع المعلومات واجراء الكشف على جميع المدارس المتضررة في المناطق المتحررة في سهل نينوى من سيطرة داعش الاجرامي.

وعلى الصعيد ذاته استقبل السيد ججو اليوم 28 تشرين الثاني الجاري السيد باسم حبيب اسطيفو مدير قسم تربية الحمدانية في مقر المديرية ببغداد، وحضر اللقاء عدد من موظفي المديرية العامة للدراسة السريانية.

تطرق الحديث في اللقاء حول طرق تنفيذ ووضع الخطط لجمع المعلومات ودراستها في كشف شامل لغرض ارسالة لوزارة التربية من اجل اعادة تاهيل هذه المدارس وتلبية احتياجاتها بالسرعة الممكنة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.