اخبار شعبنا المسيحي

بالفيديو لقاء الاب حنا قلو على قناة القيامة حلقة خاصة عن الاتهام الباطل الذي طال غبطة البطريرك ساكو

برنامج اللقاء الاسبوعي عن ردود الافعال و وحدة الكلمة على قناة القيامة ضيق الحلقة الاب حنا قلو

حلقة خاصة عن الاتهام الذي طال غبطة البطريرك ساكو

تتواصل ردود الفعل المنددة بتطاول بعض الجهات على غبطة ابينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو  من قبل العديد  من المؤسسات الدينية و الشخصيات السياسية والوطنية والأكاديمية  . وتشهد مواقع التواصل الاجتماعي هجومات عنيفة على الاتهام الباطل كما تواصل الأحزاب والجمعيات الكلدانية إصدار بيانات الإدانة لهذه الخطوة .  و في هذا الصدد كان لابناء مانكيش الغيارة في العراق و خارجه وقفة حقيقية مشرفة تساند غبطة ابينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو ضد الاساءات بحقه.

يذكر ان مجلس القضاء الأعلى رفض الشكوى المقدمة ضد غبطة ابينا البطريرك  وغلق الدعوى نهائياً .

كما قدمت قناة السومرية التي روجت للخبر اعتذارها إلى الكنيسة الكلدانية والى غبطة البطريرك مار لويس روفائيل الاول ساكو.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.