مقالات سياسية

بات شتائكم يلوح في الافق …

الكاتب: AMER O.C
بات شتائكم يلوح في الافق بقلم : ماجد يوسف تماديتم ايها الزعماء الاشوريون علينا كثيرآ نحن الكلدان و كنّا من الصابرين منذ ان وطئت أقدامكم ارض الكلدانيين , كنّا لكم خير عون و خير سند و خير جار في بلد لم يكن لكم فيه لا شبر ولا متر , و كنتم كزيوان الحقل زرعتم بين سنابلنا الخضراء الطريّة تصولون و تجولون في مراعينا الخضراء و كنّا بفارغ الصبر نتحمل مرارتكم و قسوة قلوبكم و بغضكم و انانيتكم و استعلائكم علينا و كنتم كمن ملك علينا و كل ما لدينا و بقي ان ندفع لكم الجزية لقاء رضاكم علينا و على بقائنا في ارضنا , و كنّا كأيوب صابرين عليكم حاملين شدائدكم و تذمركم على اكتافنا وكان الصليب و لغتنا ألكلدانية اخر الجسور ألتي لم تتهدم بيننا , وكنتم كالرماح الجارحة في صدورنا التي بكل طيب وخاطر تحملت سمومكم وقسوتكم وأختبرنا المثل القائل(جرح الرماح تزول وجرح أللسان لأيزول ). ولكنكم وبعد ان تماديتم في القول والفعل واستقويتم بحبنا وصبرنا وبساطتنا وفي قوة تحملنا طال لسانكم علينا في البسائط من شؤننا الى ألعظائم في رموزنا وقوة بقائنا , فقبل عدة أسابيع كان لبطريرككم ألمحترم مار دنحا الخطاب العشائري ألأقصائي لكل من هو ليس اشوري واليوم خرج علينا يونادم كنا يطبق خطاب رؤسائه الدينيين ويعلن نفسه بدون أي مبرر الوكيل الحصري للكلدان ينصب من يشاء ويخلع من يشاء.لذلك نقول لزعماء ألأحزاب ألأشورية,,جرحتمونا كثيراّ وغدرتم بنا في كل ألأوقات ,وركبتم على ظهورنا لتعتلوا مناصبكم ألبراقة,أزدريتمونا وقللتم من شأننا وحاولتم بشتى ألطرق محو هويتنا الكلدانية ألتي ستظل دوماّ كالشوك تحت لسانكم وأقدامكم. ونزيد ايضاّ بأنكم بذلتم الكثير من اوقاتكم وأطنان من احبار اقلامكم وصرفتم ألكثير من اموالكم لتقولوا وتبرهنوا للعالم بأن الكلدان طائفة وليست قومية وتماديتم وتثعلبتم وتقمصتم كل ألأدوار ألخبيثة ألتي من شأنها محو ألأسم ألكلداني والهوية الكلدانية وأخيراّ كانت حركتكم ألأخيرة ألميئوس منها (لعبة الكش ملك) تجاه كنيستنا الكلدانية العريقة بزعامة ابينا الكاردينال البطريرك عمانوئيل دلّي الثالث الكلي الطوبى .ولكن هيهات ايها الزعماء ألأشوريون الزائلون فأنتم على اكتاف ألكلدان والكنيسة الكلدانية قد ارتقيتم وعلى أرض الكلدان ترعرعتم ومن خيراتها شبعتم ولكن تذكروا بانها (ألقشة التي قصمت ظهر ألبعير) فبتجاوزكم وتطاولكم على الكنيسة الكلدانية ورموزها ألأجلاء جعلتم من كل الكلدان كالقبضة الحديدية التي سنوجهها اليكم بكل ما أتينا من قوة وعزم وعندها يكون البكاء وصرير ألأسنان . ماجد يوسف لجنة محلية صبنا الكلدانية الحزب الديمقراطي الكلداني
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
الرابط :
WWW.CHALDEANPARTY.COM..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.