اجتماعيات

انتقال الاخ يوسف يوخنا بتو الى الاخدار السماوية

الكاتب: اسحق بفرو
انتقال الاخ يوسف يوحنا بتو  الى الاخدار السماوية
انتقل الاخ يوسف يوخنا بتو يوم السبت الماضي الى جوار ربه بعد معانات من مرض عضال لم يمهلة الا شهر واحد … المرحوم من اب ارادني وام مانكيشية… لزوجته وابنائه وبناته وكل افراد العائلته  تعازينا الحارة بهذا المصاب الاليم ….ولايسعنا الا ان نتذرع من ربنا وفادينا يسوع المسيح ان يرحمه ويسكنه فسيح جناته مع الابرار والقدسيين….. لزوجته وابنائه وبناته وكل افراد اسرته واقربائه واصدقائه الصبر والسلوان ….. الراحة الابديه اعطيه يا رب …. ونورك الدائم يشع عليه …..        
                                          اسحق بفرو
                                     امريكا كليفورنيا..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.