مقالات سياسية

انتخاب الهيئة التنفيذية لقيادة التجمع الوطني الكلداني

الكاتب: admin
اجتمعت قيادة التجمع الوطني الكلداني بتاريخ 11/02/2012 لإنتخاب الهيئة التنفيذية حسب نصوص وبنود النظام الداخلي وقد أسفرت نتائج الانتخاب عن فوز السادة المدرجة أسماؤهم أدناه .
1-  السيد سلمان يونو/ سكرتيرا عاما

2-  السيد ساركون يلدا / منسقا عاما

3-  السيد قرداغ مجيد كندلان / مسؤولا ماليا

4-  معن باسم عجاج / مسؤول فرع العراق وعضواً قيادياً 

5-  الدكتور كوركيس مردو / عضواً قيادياً 

6-  السيد يوسف يوحنا / عضواً قيادياً

7-  اركان كينا / عضواً قيادياً

 
 
وعند الانتهاء من التصويت تعهد اعضاء الهيئة التنفيذية ان يكونوا مدافعين مخلصين عن أبناء شعبهم الكلداني وقضيتهم القومية العادلة، مصممين على تحقيق حقوقهم القومية والوطنية المشروعة في العراق وطنهم الأصيل. كما عقدوا العزم على عقد المؤتمر الأول للتجمع الوطني الكلداني في العراق خلال الأشهر القليلة القادمة بعون الله.

التجمع الوطني الكلداني
17/02/2012
..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.