أخبار العراق

الاتحاد العراقي يكشف موعد مواجهتي إندونيسيا وفيتنام في "التصفيات المزدوجة"

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الاتحاد العراقي يكشف موعد مواجهتي إندونيسيا وفيتنام في "التصفيات المزدوجة"  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداداعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الاربعاء (24 نيسان 2024)، موعد مواجهتي إندونيسيا و فيتنام ضمن التصفياتِ الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائياتِ كأس العالم 2026 و كأس آسيا 2027.وقال الاتحاد في بيان تلقته “بغداد اليوم”، انه “تمّ تحديد وتثبيت موعد المباراتين المتبقيتين لمنتخبنا الوطنيّ واللتين ستقامان في حزيران المقبل ضمن التصفياتِ الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائياتِ كأس العالم 2026 و كأس آسيا 2027”.واضاف البيان، ان “منتخبنا الوطنيّ، يواجه منتخب إندونيسيا في 6/6  في جاكارتا بملعبِ غيلورا بونغ كارنو في الساعة الثالثة والنصف بتوقيت بغداد 15:30 السابعة و النصف 19:30 بتوقيت جاكارتا “.وتابع “بينما ستكون آخرُ مواجهة في التصفياتِ ضد منتخب فيتنام في 6/11، ويحتضنها ملعبُ البصرة الدوليّ في الساعة التاسعة مساءً 21:00”.وفي ما يلي ترتيب منتخبات المجموعة السادسة (F):1- العراق – 12 نقطة2- إندونيسيا – 7 نقاط3- فيتنام – 3 نقاط4- الفلبين – نقطة واحدة. 

 

الاتحاد العراقي يكشف موعد مواجهتي إندونيسيا وفيتنام في "التصفيات المزدوجة"

ملاحظة: هذا الخبر الاتحاد العراقي يكشف موعد مواجهتي إندونيسيا وفيتنام في "التصفيات المزدوجة" نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الاتحاد العراقي يكشف موعد مواجهتي إندونيسيا وفيتنام في "التصفيات المزدوجة"

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الاتحاد العراقي يكشف موعد مواجهتي إندونيسيا وفيتنام في "التصفيات المزدوجة" . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!