اخبار الرياضة

اندريك يكشف عن عزيمته في التعافي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اندريك يكشف عن عزيمته في التعافي  . والان الى التفاصيل.

كشف أندريتش لاعب بالميراس أنه يواجه فترة غياب قد تصل إلى 20 يوماً بسبب الإصابة، كما كشف عن استعداده للتضحية من أجل فريقه الحالي.

وأبدى أندريك استعداده لمواجهة هذه الفترة الصعبة، وقال: «أنا مصاب لكن الأمر لم يؤثر على شيء. لقد حاولت، بالميراس هو فريقي وكان علي أن أفعل كل ما هو ممكن لمساعدة النادي. لا يهم، أشعر بالألم، لكني سأبذل حياتي نعم هذا الفريق.

يُذكر أن أندريك سينتقل إلى صفوف ريال مدريد بداية من اليوم الأول من شهر يوليو المقبل، بحسب ما تم الاتفاق عليه عند توقيعه على عقد الانضمام إلى النادي الملكي في ديسمبر من عام 2022.

  

اندريك يكشف عن عزيمته في التعافي

ملاحظة: هذا الخبر اندريك يكشف عن عزيمته في التعافي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اندريك يكشف عن عزيمته في التعافي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اندريك يكشف عن عزيمته في التعافي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!