اخبار الرياضة

تن هاغ: كدنا ان نحصل على فوز غير مستحق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تن هاغ: كدنا ان نحصل على فوز غير مستحق  . والان الى التفاصيل.

أعرب الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن سعادته بعد نجاح فريقه في تسجيل انتفاضة متأخرة في مباراة الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام برينتفورد. واعتبر تن هاج أن فريقه كاد أن يفوز في النهاية. ربما لم يكن الأمر مستحقا، لكن الفريق كاد أن يحصل على 3 نقاط، لذلك كان مخيبا للآمال للغاية أن نتعادل في النهاية.

وأضاف المدرب الهولندي أن برينتفورد قدم أداء أفضل من فريقه وأظهر المزيد من الشغف والرغبة والإصرار، مشيراً إلى أن ما يميز هذا الفريق هو أنه يقاتل من أجل ذلك، لكن علينا أن نظهر المزيد.

  

تن هاغ: كدنا ان نحصل على فوز غير مستحق

ملاحظة: هذا الخبر تن هاغ: كدنا ان نحصل على فوز غير مستحق نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تن هاغ: كدنا ان نحصل على فوز غير مستحق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تن هاغ: كدنا ان نحصل على فوز غير مستحق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!