أخبار العراق

الأمن والدفاع النيابية توضح عقوبة الضباط المتورطين بـ"شبكة الابتزاز" – عاجل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأمن والدفاع النيابية توضح عقوبة الضباط المتورطين بـ"شبكة الابتزاز" – عاجل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغداد أوضحت لجنة الامن والدفاع النيابية، اليوم الخميس (21 آذار 2024)، العقوبات المتوقعة للضباط المتورطين بـ”شبكة الابتزاز”، فيما اشارت الى انها قد تصل الى الطرد من الخدمة. وقال عضو اللجنة ياسر وتوت لـ”بغداد اليوم”، إن “إحالة عدد من الضباط الى الآمرة بعد ثبوت تورطهم بإدارة شبكة الابتزاز، هي خطوة أولية لغرض محاكمتهم والتحقيق معهم، بعد سحب المناصب العليا منهم، حتى لا يكون هناك أي تأثير على سير التحقيقات”.وبين وتوت أنه “هناك محاكم عسكرية شكلت بحق هؤلاء الضباط”، مشيرا الى أن “الامر لن يختصر فقط على الاعفاء من المناصب والاحالة الى الآمرة، بل ربما تكون هناك عقوبات مشددة عليهم تصل الى مرحلة الطرد من الخدمة”.وأوضح أن “هذا الامر يعتمد على نتائج التحقيقات وكذلك ما سيصدر من قرارات من المحاكم المختصة بهذا الامر”. وأمس الاربعاء، اعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، احالة بعض الضباط الكبار الى الآمرة يمتلكون شبكة للاساءة الى المؤسسة الأمنية وابتزاز ضباط وجنود من خلال صفحات باسماء وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي.فيما قال مصدر لـ”بغداد اليوم”، إن “الفريق الركن سعد العلاق، واللواء سعد معن في صدارة قائمة الضباط المحالين للامرة، فضلا عن 14 ضابطا آخر برتب عقيد وعميد ولواء ومقدم”.

 

الأمن والدفاع النيابية توضح عقوبة الضباط المتورطين بـ"شبكة الابتزاز" – عاجل

ملاحظة: هذا الخبر الأمن والدفاع النيابية توضح عقوبة الضباط المتورطين بـ"شبكة الابتزاز" – عاجل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الأمن والدفاع النيابية توضح عقوبة الضباط المتورطين بـ"شبكة الابتزاز" – عاجل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأمن والدفاع النيابية توضح عقوبة الضباط المتورطين بـ"شبكة الابتزاز" – عاجل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!